آخر الاخبار

garaanews  صور| قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 117 عملية جراحية وتفحص 4100 مريض garaanews  حماس تثمن موقف الخبراء الأمميين بإدانة جرائم الاحتلال garaanews  ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي garaanews  الحمود: مجلس النواب له دور بارز في مساندة الامن العام garaanews  رئيس الوزراء: تخصيص 10 مليارات جنيه استثمارات بالخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  تأجيل محاكمة مرسي بـ«اقتحام السجون» لـ30 أبريل garaanews  التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون garaanews  رئيس الوزراء :توجيه 10 مليارات جنيه في الخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  وزير الصحة : 40 الف مواطن تلقوا الخدمة الطبية بالمجان ب18 محافظة خلال أسبوعين garaanews  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج garaanews  محمد صلاح: أركز على الفوز بالحذاء الذهبي garaanews  اكسسوارات الصيف مش بس للإيد.. 3 أفكار لتزيين قدميك على الشاطئ garaanews  الجماهير المصرية تنتظر الأسبوع السعيد.. محمد صلاح يقترب من جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. 3 نقاط تفصل حسين الشحات عن أول ألقابه مع العين الإمارا garaanews  بردية مصرية قديمة تتناول قصة تضحية النبى إبراهيم بـولده garaanews  معتز مطر يصف خصوم أيمن نور بـ"الشرق" وصفا بذيئا.. والعاملون: متواطئ ومنحط

مدافع مانشستر سيتي يتحدث عن محمد صلاح: يمكنه التغلب عليك في أي وقت

وكالة كليوباترا للأنباء


أشاد الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، نجم دفاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بمحمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، وذلك قبل المواجهة القوية التي ستجمع بينهما، اليوم الأربعاء.

ويستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 42 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 37 هدف وصنع 12 أخريين لزملاءه، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 29 هدف، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.

وأكد «أوتامندي»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن مواجهة النجم المصري لن تكون سهلة، حيث قال: «لم يمتلك محمد صلاح الفرصة الكافية لإظهار قدراته في تشيلسي، كما يفعل الأن مع ليفربول».

وتابع: «يمكنه أن يتغلب عليك في أي وقت، وهو سريع للغاية في المواجهات الفردية، ويعرف كيف يجد المساحات جيدًا».

وأردف: «ليفربول يمتلك ميزة كبيرة باللاعبين الذين يمتلكهم في فريقه، فهناك مثلًا روبيرتو فيرمينو، الذي يستطيع أن يخلق الكثير من المساحات في دفاعاتك إذا لم تدرك طريقة لعبه».

واستطرد: «كما أن هناك صلاح وماني، اللذين يقومون بانطلاقات مذهلة تصعب الأمور على أي دفاع».

وعن فرص فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، قال «أوتامندي»: «لسنا مرشحين للفوز باللقب، فهناك ريـال مدريد وبرشلونة، اللذان يمتلكان الإمكانيات التي تضعهما كمرشحان فوق العادة للفوز بدوري الأبطال كل عام».

وتابع: «ولكن الأمر يعتمد علينا وعلى مدى حفاظنا على تركيزنا، وتحقيق الهدف الذي نسعى لتحقيقه من خلال مشاركتنا في البطولة».


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015