آخر الاخبار

garaanews  رئيس البعثة المصرية للحج يلتقي أسر الشهداء في الأراضي المقدسة garaanews  في إجازة البنوك.. 3 طرق لتحويل الأموال garaanews  الفريق شفيق: أنباء عودتي للحياة السياسية "غير صحيحة" garaanews  الزميل ياسين القيسي من اذاعة المملكة الاردنية الهاشمية يحصد جائزة الحسين للابداع الصحفي garaanews  العجلوني- يحاضر في نادي خريجي الجامعات والمعاهد الباكستانية garaanews  الاعدام ل45 شخصا في ليبيا لقتلهم متظاهرين مناهضين للقذافي في 2011 garaanews  قوات الأمن السعودية توقف مسلحا "يتبنى فكر داعش" بعد تبادل لاطلاق النار garaanews  الصين والولايات المتحدة تستأنفان مفاوضاتهما في أوج حرب تجارية garaanews  وزير المالية التركي يتوجه الى المستثمرين في ظلّ استمرار تحسن الليرة garaanews  هجوم على مركز تدريب تابع للاستخبارات الأفغانية في كابول garaanews  الحكومة توضح حقيقة فرض ضرائب على المواشى garaanews  مصر طقس الغد مائل للحرارة على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 35 garaanews  مصر هبوط اضطراري لطائرة فرنسية بالمطار لإنقاذ حياة راكبة garaanews  الرئيس السيسي يوافق على دخول المالية كضامن للتسوية بين عمر أفندى ومؤسسة (IFC) garaanews  مصر بسام راضى: الرئيس يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للأشقاء فى السودان لمواجهة السيول

هل يقلب رونالدو "المجنون" الطاولة على غريمه ميسي؟

وكالة كليوباترا للأنباء


استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو توهجه وحسه التهديفي في الدوري الإسباني لكرة القدم مع بداية العام الحالي، وبات يزاحم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة هدافي الليغا.

وأحرز الدون رباعية "سوبر هاتريك" تاريخية في اللقاء الذي جمع ريال مدريد بضيفه جيرونا أمس، في إطار منافسات المرحلة الـ29 من الليغا، ليقود فريقه لتحقيق فوز كاسح (6-3).

 الرباعية وصل رونالدو إلى 22 هدفا في الدوري الإسباني، ليقلص الفارق إلى 3 أهداف فقط بينه وبين متصدر قائمة هدافي الليغا، البرغوث ميسي.

 
 

وباقترابه من ميسي يكون النجم البرتغالي قد أسكت أفواه منتقديه الذين وصفوه بـ"المجنون" عندما قال مطلع الموسم الحالي إنه سيكون هداف الدوري الإسباني ولم يكن وقتها يملك في رصيده سوى هدف واحد بعد مرور 11 مرحلة من المسابقة، فيما كان غريمه الأرجنتيني قد وصل إلى الهدف رقم الـ12.

وقبل 9 جولات من نهاية الدوري الإسباني يتوقع أن يحتدم الصراع بين رونالدو وميسي على لقب البشبيشي (هداف الليغا)، لاسيما وأن البارسا قد ضمن بشكل كبير التتويج بلقب الليغا، إذ يبتعد بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، وبفارق 15 نقطة كاملة عن الريال الثالث (60).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015