آخر الاخبار

garaanews  وصول الامير وليام الى اسرائيل garaanews  الإخوان المسلمين" : صفقة القرن عدوان سافر على الأمة العربية garaanews  الجيش الليبي يسلم المنشآت النفطية لمؤسسات البرلمان garaanews  المثقف و اعادة بناء وعي الامة الدكتور زيد احمد المحيسن garaanews  دا حقهم ....بقلم رانــدا جميل garaanews  الرزاز يلتقي رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل واللجان النيابية الثلاثاء garaanews  صحيفة اسرائيلية تزعم موافقة الدول العربية على صفقة القرن garaanews  السفير الأردني في الكويت: التأشيرة الاردنية تمنح خلال 10 دقائق garaanews  مونديال روسيا .. جدول مباريات الاثنين garaanews  غنيمات تبحث مع "الصحفيين" سبل النهوض بالاعلام الثلاثاء garaanews  "أوقاف القدس": مِنح الملك الدراسية لأبناء المدينة عطاء شرف garaanews  استقرار نسبي لأسعار الدولار أمام الجنيه خلال التعاملات الصباحية garaanews  فتح محور الشهيد بمدينة نصر بعد انتهاء أعمال إنشاء كوبرى امتداد محور المشير garaanews  اليوم.. مسرح ساقية الصاوي يفتح أبوابه لعرض صفية garaanews  مصر تواجه السعودية من أجل نهاية سعيدة وتاريخ جديد

فوز ساحق لـ"المحاربين" على صنز في دوري السلة الأميركي

وكالة كليوباترا للأنباء


سجل ستيفنكوري عشر من أصل 22 نقطة في الربع الثاني ليقود “غولدن ستيت وريورز “حامل اللقب للفوز الكبير بنتيجة 129-83 على فينكس صنز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وحقق وريورز بذلك انتصاره الثالث على التوالي لينهي بذلك سلسلة من أربع مباريات متتالية على أرضه وقبل أن يلعب في ضيافة بورتلاندتريل بليزرز في الجولة المقبلة.

 وتألق ألفريد بايتون، المنضم مؤخرا من أورلاندو ماجيك إلى صنز، وتصدر قائمة مسجلي النقاط في اللقاء برصيد 29 نقطة لكن ذلك لم يكن كافيا تماما للفوز.

 وأحرز كيفن دورانت 17 نقطة وأضاف زميله كلاي طومسون 16 نقطة ليحقق وريورز انتصاره 12 على التوالي ضد "صنز" بالتحديد وهي أطول سلسلة انتصارات للفريق ضد أي منافس.

 وبعد تسجيل كوري 22 نقطة، وتصدر قائمة مسجلي النقاط في وريورز، فقد نجح مع والده ديل في تقاسم المركز الثالث في قائمة مسجلي النقاط للوالد والابن معا في تاريخ المسابقة.

 وبلغ مجموع نقاط كوري ووالده 26883 نقطة وهو نفس رصيد ريكوبرينت باري.

 كما استحوذ كوري على تسع كرات مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة في 30 دقيقة.

 وافتقد وريورز لاعبه درايموند غرين بسبب معاناته من إصابة في إصبعه ونجح بديله أومري كاسبي في تسجيل 19 نقطة والاستحواذ على عشر كرات مرتدة.

 وهذا اللقاء الأول بين الفريقين خلال الموسم الجاري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015