آخر الاخبار

garaanews  قرقاش: قطر مستمرة في التحريض.. وتبحث عن "حب الخشوم" garaanews  مسؤول: الصين ستخفض رسوما جمركية على السيارات الأمريكية garaanews  أصالة نصري توضح اللغط حول تعليقها بشأن فستان رانيا يوسف الشفاف garaanews  توضيح عاجل من السعودية بشأن الوافدين garaanews  قتيلين و11 جريحا في إطلاق نار في فرنسا garaanews  وزيرة الصحة: 50% من أسِرة الرعاية المركزة "فاضية" والأزمة فى نقص الأطباء garaanews  السترات الصفراء” .. من وراء إطلاق شرارة الغضب ؟ garaanews  سحر نصر تشهد توقيع الاتفاق التنفيذى لخدمات الصرف الصحي بالمناطق الريفية بـ300 مليون دولار garaanews  عون يعلن تدخله في الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة garaanews  متحدث باسم ماي: التصويت على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل 21 يناير garaanews  معلومات الوزراء”: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مزاعم تجمع “شباب مصر” garaanews  في كلمته نيابة عن الرئيس بافتتاح المعرض الافريقى للتجارة.. مدبولى : المعرض خطوة هامة لدعم جهود التكامل بالقارة garaanews  معرض للصناعات الباكستانية في عمان garaanews  حداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر garaanews  السفارة اليابانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني

سانشيز: كنت شاهدا على بكاء ميسي بحرقة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال مهاجم فريق مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز أن نجم برشلونة ليونيل ميسي بكى بحرقة في إحدى نسخ مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولعب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز صاحب الـ29 عام في أوقات سابقة مع ليونيل ميسي في النادي الكتالوني.

 وعام 2012 شهد النجم التشيلي زميله ميسي وهو يبكي بحرقة في لقاء دور نصف النهائي بمسابقة دوري الأبطال في لقاء تشيلسي الإنجليزي.

 وتابع : "في غرفة خلع ملابس برشلونة وتحديدًا عام 2012 عندما خسر الفريق أمام تشلسي وخرج من نصف نهائي دوري الأبطال، بكى ميسي بحرقة بسبب ضياعه لركلة جزاء".

 وحلَّ سانشيز ضيفًا على برنامج الفرنسي تيري هنري نجم آرسنال السابق على شبكة "سكاي سبورتس"، وتحدث فيها عن معاناة نجوم كرة القدم والضغوطات التي يتعرضون لها.

 وقال: "أعتقد أن كرة القدم تعطي للاعبين الكثير، ولكن الناس لا ترى حجم المعاناة التي يعيشها لاعب الكرة خلف الأضواء".

 وأضاف: "عليك في بعض الأحيان أن لا ترى عائلتك، أو لا تحضر عيد ميلاد والدتك أو أولادك"، وفقا لموقع "سبورت 360"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015