آخر الاخبار

garaanews  الاردن مندوبا عن ولي العهد، وزير التربية والتعليم يرعى الحفل الختامي للبرنامج الوطني "بصمة" garaanews  انتشال 47 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحل ليبيا garaanews  الرئيس السيسى يلتقى اليوم ترامب ورئيسى وزراء بلغاريا والنرويج .. ويشارك فى قمة مانديلا للسلام garaanews  السفارة السعودية في عمان تحتفل بالعيد الوطني ال 88 garaanews  اتفاقية بين البريدين الاردني والمصري في التجارة الالكترونية وتحويل الأموال garaanews  الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي garaanews  اطلاق النسخة الخامسة من "هوريكا الأردن" الشهر المقبل garaanews  الاردن المستهلك" تحذر من ضغوط اصحاب مصالح لتحصيل إعفاءات ضريبية garaanews  أسينسيو يعلق على "الهدف الجدلي": أخبرت الحكم على الفور garaanews  إسرائيل تطلب من سكان قرية خان الاحمر هدم بيوتهم قبل مطلع تشرين الأول/اكتوبر garaanews  "فلورنس" انتهى.. والخطر لا يزال قائما في الولايات المتحدة garaanews  ترامب في الجمعية العامة للأمم المتحدة ليتحدث عن إيران وكوريا الشمالية garaanews  أم قاسم.. القابلة التي تحدت داعش بعمليات الولادة garaanews  مارادونا يتلقى أول صفعة في المكسيك garaanews  ناقلو جامعة آل البيت يرفعون اجرة نقل الطلبة

تعادل الوحدات والفيصلي في قمة دوري المحترفين

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان : تعادل الوحدات والفيصلي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في قمة الأسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وعزز الوحدات صدارته للترتيب برصيد 31 نقطة، فيما رفع الفيصلي حامل اللقب رصيده في المركز الرابع الى 23 نقطة،وافتتح لوكاس سيمون التسجيل للفيصلي بتسديدة راسية في الدقيقة 12، وعادله بعد ست دقائق عبدالله ذيب من ركلة جزاء، ووضع دومينيك ميندي الفيصلي في المقدمة مجددا في الدقيقة 53، لكن سعيد مرجان تمكن من تعديل الكفتين في الدقيقة 70، ونجح حارس مرمى الفيصلي يزيد أبو ليلى في صد ركلة جزاء سددها يزن ثلجي في الدقيقة 73.
وتفوق فريق شباب الأردن على مضيفه ذات راس بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت اليوم أيضا على ملعب الأمير فيصل بالكرك، وسجل ورد البري وحسين عبيدات هدفي شباب الأردن الذي أصبح رصيده 22 نقطة، في حين ظل رصيد ذات راس 15 نقطة.
وكان فريق الحسين اربد تغلب على الجزيرة بهدفين لواحد، وفاز الأهلي على فريق منشية بني حسن بالنتيجة ذاتها.
وتقام غدا السبت مباراتان في ختام الأسبوع الرابع عشر، حيث يلتقي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الرمثا الطامح للصدارة والذي يمتلك 28 نقطة مع فريق اليرموك متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط ، فيما يحل البقعة الذي يبلغ رصيده 12 نقطة ضيفا على فريق شباب العقبة الذي يمتلك تسع نقاط.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015