آخر الاخبار

garaanews  إحالة ريهام سعيد و7 آخرين للجنايات لاتهامهم باختطاف أطفال والاتجار فى البشر garaanews  تكريم منى زكى بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.. garaanews  المتحدث العسكرى ينفى صحة ما يتداول عن قصف نقطة عسكرية بالخطأ فى العريش garaanews  الاردن "الصحفيين" تسعى لحل قضية العجلوني ودياً garaanews  فتح معبر رفح أربعة أيام garaanews  سفير فلسطين بواشنطن: أمريكا فقدت أهليتها للعب دور الوسيط في عملية السلام garaanews  فتح: محاولات إسرائيل فرض رؤيتها ستبوء بالفشل garaanews  فيديو| بقايا أمل.. فيلم فلسطيني يرصد معاناة الأسرى في سجون الاحتلال garaanews  ميلادينوف يدعو إسرائيل إلى وقف التصعيد في غزة garaanews  الملقي يؤكد على استمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان garaanews  الفقيه: مقرات أمنية ل "حماية الاستثمار " في أماكن التجمعات الصناعية garaanews  الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور garaanews  عضو كونغرس: لا استطيع أن اتخيل حال المنطقة بدون الأردن garaanews  بغداد تتعاون مع موسكو وواشنطن في موضوع الحدود مع سوريا garaanews  بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع في سوريا

الرئيس السيسي يجري اتصالاً بنظيره القبرصى لمتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة

وكالة كليوباترا للأنباء


واصل الأهلي صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز، بعدما حقق فوزًا ثمينًا مساء اليوم الخميس، على حساب مضيفه المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون رد سجلها باكا ووليد أزارو وعبد الله السعيد في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع السادس.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 57 نقطة وبفارق 12 نقطة كاملة عن الإسماعيلى أقرب منافسيه، فيما توقف رصيد المقاولون عند 31 نقطة بالمركز السابع، وسيلتقى الناديين مُجددًا يوم الاثنين المقبل لكن هذه المرة فى الجولة الـ23 من عمر المسابقة.

ونجح باكا فى تسجيل الهدف الاول للمارد الأحمر فى الدقيقة 8 من تمريرة مميزة تسلمها من جانب أحمد فتحى سددها اللاعب أرضية زاحفة ببراعة لتسكن الكرة شباك المنافس.

كما نجح وليد أزارو فى الدقيقة 24 فى إحراز الهدف الثانى بعد أن استغل رأسية طائرة من باكا أودعها ببراعة فى شباك المنافس ، وأحرز  عبد الله السعيد، الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الرسمى للمباراة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015