آخر الاخبار

garaanews  إحالة ريهام سعيد و7 آخرين للجنايات لاتهامهم باختطاف أطفال والاتجار فى البشر garaanews  تكريم منى زكى بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.. garaanews  المتحدث العسكرى ينفى صحة ما يتداول عن قصف نقطة عسكرية بالخطأ فى العريش garaanews  الاردن "الصحفيين" تسعى لحل قضية العجلوني ودياً garaanews  فتح معبر رفح أربعة أيام garaanews  سفير فلسطين بواشنطن: أمريكا فقدت أهليتها للعب دور الوسيط في عملية السلام garaanews  فتح: محاولات إسرائيل فرض رؤيتها ستبوء بالفشل garaanews  فيديو| بقايا أمل.. فيلم فلسطيني يرصد معاناة الأسرى في سجون الاحتلال garaanews  ميلادينوف يدعو إسرائيل إلى وقف التصعيد في غزة garaanews  الملقي يؤكد على استمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان garaanews  الفقيه: مقرات أمنية ل "حماية الاستثمار " في أماكن التجمعات الصناعية garaanews  الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور garaanews  عضو كونغرس: لا استطيع أن اتخيل حال المنطقة بدون الأردن garaanews  بغداد تتعاون مع موسكو وواشنطن في موضوع الحدود مع سوريا garaanews  بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع في سوريا

ماذا قال رئيس الكاف في رسالته للفرعون محمد صلاح.

وكالة كليوباترا للأنباء


أبدى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم سعادته بعد زيارة مقر الأوكسا ومقر اللجنة الأولمبية المصرية.
 
وقال أحمد أحمد :"سوف نراجع الاتفاقات التى تمت ..وسنرى ماذا نستطيع أن نفعل لمساعدة اللجنة الأولمبية والاتحادات، وحريصين أن تكون كرة القدم ضمن تلك المنظومة، خاصة وأن واجب كرة القدم أن تجذب الألعاب الأخرى، ونحن ملتزمون بذلك خلال المرحلة المقبلة".
 
وأضاف: "أبارك لمحمد صلاح بعد الفوز بجائزة أحسن لاعب إفريقي.. وأنا أحترم المردود الذى يقدمه، متابعا: "على المصريين مواصلة دعمه حتى يستمر علي ذلك المنوال، ويحقق كل طموحاته ومنها جائزة أحسن لاعب فى العالم".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015