آخر الاخبار

garaanews  أردوغان عن هجوم عفرين: موجودون هنا من 1000 عام garaanews  بطولة استراليا المفتوحة: فيدرر الى الدور الرابع garaanews  رئيس الفيليبين يمنع مواطنيه من العمل في الكويت garaanews  الجيش التركي يشن ضربات جديدة على اهداف كردية في سوريا garaanews  توقف الادارات الفدرالية الاميركية في غياب اتفاق حول الموازنة garaanews  رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات garaanews  بالأسماء .. تنقلات واسعة لضباط في الامن العام garaanews  العثور على طبيب وابنته متوفيان داخل غرفة النوم garaanews  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017 garaanews  "المتقاعدين العسكريين": موقف الملك الصلب أجبر اسرائيل على الاعتذار garaanews  السفير الاوكراني يؤكد متانة العلاقة بين بلاده والاردن garaanews  الاردن 2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي garaanews  الاردن 25 مليون م3 حجم المياه الداخلة في السدود الرئيسية خلال48 ساعة garaanews  النقض» تؤيد حكم إعدام 3 متهمين والمؤبد لـ9 آخرين بتهمة قتل اللواء نبيل فراج

16 إصابة في موسمين ونصف.. إيكدال أضعف لاعب في ألمانيا؟!

وكالة كليوباترا للأنباء


أحياناً يصاب لاعب مرة فيغيب شهورا طويلة، لكن الغريب بالنسبة للاعب خط الوسط السويدي ألبين إيكدال هو تكرر أصابته بهذا الشكل منذ قدومه لهامبورغ الألماني صيف 2015. ويتساءل ألمان: هل هذا اللاعب ربما هو الأضعف بالبوندسليغا؟خلال المباراة التجريبية لفريق هامبورغ مع فرايبورغ (1-1) الأحد الماضي في بلدة "لا يينا دي لا كونسيبسيون" بمنطقة الأندلس بإسبانيا، تعرض السويدي ألبين إيكدال، لاعب خط وسط هامبورغ، لتمزق بالأربطة الداخلية للكاحل، ما سيجبره على الاستراحة لمدة قد تصل لأربعة أسابيع.

وتساءل موقع بيلد الألماني عما إذا كان إيكدال هو "أضعف اللاعبين بنية" في الدوري الألماني، فهذه هي المرة الـ16، التي يغيب فيها اللاعب عن فريقه بسبب الإصابة منذ مجيئه إلى هامبورغ قبل عامين ونصف.

"لا توجد إصابة لم يتعرض لها!"

وقد بلغ مجموع غيابه حتى الآن 283 يوماً، حيث فاتته 37 مباراة، أي أكثر من موسم كامل بالدوري الألماني (34 مباراة)، وسيرتفع العدد بالتأكيد. ويوضح موقع بيلد أن هناك شعوراً بأن اللاعب تعرض لكل إصابة ممكنة "سواء جرح قطعي في الظهر بعد السقوط في الديسكو أو قطع في العضلة الضامة بأعلى الفخذ، أو كدمات مختلفة، أو إصابات بالبدن، أو تمزق العضلات أو حتى الإنفلونزا".

وبحسب جدول نشره موقع بيلد لإصابات اللاعب ظهر أن أطول مدة غياب له في الـ16 مرة كانت 105 أيام، فاتته فيها 10 مباريات، في الفترة بين قرب نهاية أكتوبر/ تشرين الأول 2015 والأسبوع الأول من فبراير/ شباط 2016.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015