آخر الاخبار

garaanews  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي garaanews  وزير الداخلية والسفير المصري يبحثان اليات تنظيم العمالة garaanews  الكرملين: روسيا تراقب الوضع في عفرين وعلى اتصال بالقيادتين التركية والسورية garaanews  فديوهات … القبض على سارق بنك الاتحاد في زمن قياسي garaanews  اختطاف موظفة أممية وابنها في أفغانستان garaanews  العراق يتلقى دعوة لحضور مؤتمر سوتشي garaanews  أردوغان: لن نتراجع عن عملية عفرين وهناك اتفاق مع روسيا garaanews  الكويت قد تنضم إلى زبائن "روس آتوم" الروسية للطاقة الكهرذرية garaanews  نزاربايف يطلع بوتين على تفاصيل لقائه مع ترامب garaanews  "أنصار الله" تطلق صاروخا باليستيا على معسكر تابع لقوات هادي في تعز garaanews  وسائل إعلام: الجيش التركي يبدأ الدخول إلى عفرين من محور إعزاز garaanews  الشركة المدعمة لتربة مشروع الجاردنز حذرت من الانهيار قبل وقوعه garaanews  الجبير: سيتم الإعلان اليوم عن خطة ضخمة شاملة لدعم اليمن بمبلغ يتجاوز مليار دولار garaanews  طريقة مبتكرة تضاعف فرص حصول اللاجئين على عمل garaanews  الأمير مرعد يبحث خطة "إمكانية الوصول" لذوي الإعاقة

الفيصلي يعلن التعاقد مع نيبوشا حتى نهاية الموسم

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي أمين الصندوق سامر الحوراني أن الفيصلي تعاقد مع المدرب نيبوشا.  

وأشار في حديث عبر شاشة " الأردن الرياضية" مساء السبت أن نيبوشا سيصل إلى مطار عمان صباح الأحد وسيوقع مع الفيصلي.

وبين أن مدة العقد ستكون حتى نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن إدارة النادي تتوجه للتعاقد مع (3) لاعبين جدد على الأقل " وأن الأمر متروك لحين الانتهاء من ملف مدرب الفريق".

وحول استقالة عضوين من مجلس إدارة النادي، نفى الحوراني علمه بهذه الاستقالة بقوله: " لا يوجد أي استقالة خطية بين أعضاء مجلس الإدارة" مبيناً أن الاستقالة توجه خطياً إلى أمين السر، وفق الأطر الإدارية المتبعة.

وحول إلغاء المؤتمر الصحفي للتعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي  مساء الخميس، أوضح الحوراني أن " أخباراً وصلت إلى إدارة النادي قبل المؤتمر بدقائق تفيد بأن الكوكي لم ينه عقده مع الرمثا" .

وتابع: "ونظراً للعلاقة الطيبة بين رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان ورئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة ، فقد إرتأى العدوان تأجيل المؤتمر كي لا يكون مؤتمراً صورياً". مقدماً إعتذاره للجهات الإعلامية على ما جرى.

وأكد الحوراني أن الفيصلي لم يتوجه للتعاقد مع الكوكي إلا بعد التأكد من الانتهاء التام لتدريبه فريق الرمثا " ولم يجر أي إتصال مع الكوكي خلال تدريبه للفريق"، ولكن تبين لاحقاً أن الكوكي لم يعلم إدارة الرمثا خطياً باستقالته.

ونفى الحوراني إلغاء المؤتمر بالتزامن مع استقالة نيبوشا ، بقوله : " لو قررنا إقالة الكوكي لألغينا المؤتمر بوقتٍ أبكر".

بدوره بين الصحفي الرياضي في يومية الرأي علي الشريف أن الكوكي لم يبلغ إدارة الرمثا خطياً باستقالته لغاية اللحظة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015