آخر الاخبار

garaanews  الاردن منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس garaanews  مجلس رؤساء الكنائس لا يمانع الإفراج عن الوكيل والربيحات garaanews  ترامب يرد على أنباء سعي أفراد من العائلة الحاكمة منع ولي العهد السعودي أن يصبح ملكا garaanews  وزير الخارجية البريطاني يعلن دعمه لماي في التصويت على سحب الثقة منها garaanews  الشرطة الفرنسية تنفذ عملية في منطقة كاتدرائية ستراسبورغ garaanews  الملك يفتتح مصنع الجنيد للألبسة ويطلع على برامج معهد التدريب المهني بعجلون garaanews  الولايات المتحدة تقف إلى جانب لبنان بوجه الطلبات الإسرائيلية garaanews  الكشف عن مصير جثة علي عبد الله صالح في اتفاق الأطراف اليمنية بالسويد garaanews  قرقاش: قطر مستمرة في التحريض.. وتبحث عن "حب الخشوم" garaanews  مسؤول: الصين ستخفض رسوما جمركية على السيارات الأمريكية garaanews  أصالة نصري توضح اللغط حول تعليقها بشأن فستان رانيا يوسف الشفاف garaanews  توضيح عاجل من السعودية بشأن الوافدين garaanews  قتيلين و11 جريحا في إطلاق نار في فرنسا garaanews  وزيرة الصحة: 50% من أسِرة الرعاية المركزة "فاضية" والأزمة فى نقص الأطباء garaanews  السترات الصفراء” .. من وراء إطلاق شرارة الغضب ؟

3 مواجهات سهلة ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وكالة كليوباترا للأنباء


يحل فريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ضيفاً على إكستر سيتي فى الخامسة مساء اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ64 من عمر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى وست بروميتش ألبيون للخروج من دوامة النتائج السلبية التى يعانى منها بمسابقة الدوري الإنجليزى، وذلك بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم فى خطوة نحو استعادة ثقة جماهيره التى تخشى هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

ولم يتذوق وست بروميتش ألبيون طعم الانتصار بمسابقة الدورى الإنجليزي منذ يوم 19 أغسطس الماضي، ساعيا لكسر حاجز النحس عبر مباراة إكستر سيتي اليوم فى بطولة كأس الاتحاد، وذلك بتحقيق الفوز على منافس يبدو فى متناول فريق أحمد حجازى.

وتبدو حظوظ وست بروميتش ألبيون فى التأهل للدور المقبل من منافسات البطولة هى الأوفر حظاً، لاسيما أنه يواجه إكستر سيتي الذى ينافس فى دوري الدرجة الثالثة، ويحتل المركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة.

كما يلتقى فى نفس التوقيت، فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد المحمدي مع بيتربوره يونايتد بملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الدور ذاته فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يحل ويجان الذى يضم بين صفوفه اللاعب المصري سام مرسي ضيفاً على بورنموث.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015