آخر الاخبار

garaanews  تركيا: نأمل أن تدخل الشرطة اليوم إلى مقر القنصل السعودي garaanews  بورصة عمان تعيش "الرمق الأخير" وسط تجاهل حكومي garaanews  الاردن الزبن: أمام "الصحة" تحديات كبيرة عازمون على مواجهتها بانفتاح وشفافية garaanews  الاردن 84 نائباً سيطلبون "مناقشة عامة" حول أراضي الباقورة والغمر الخميس garaanews  بوتين: علاقتنا بمصر تعتمد على الصداقة.. ورفعنا حجم التبادل التجاري 20% garaanews  نص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع نظيره الروسي garaanews  لجنة التحقيق الروسية: ضحايا هجوم القرم قتلوا بالرصاص garaanews  مباراة تونس والنيجر وأمم إفريقيا وريهام سعيد.. إليك أبرز نتائج البحث على جوجل garaanews  حزب لاتحاد الوطني يشيد بخطاب العرش و أهمية مضامينه garaanews  مصر "السكة الحديد": إصدار 200 رخصة عمل لمساعدي قائدي القطارات خلال 2019 garaanews  المنابر الإلكترونية.. حصون مشايخ «السلفية» هرباً من كماشة «الأوقاف» garaanews  مصر 4 وزراء و27 سفيرا في احتفالية ملتقى السلام العالمي بسانت كاترين garaanews  مصر شريف إسماعيل يسلم الرئيس التشادي رسالة خاصة من السيسي garaanews  أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17 أكتوبر.. و17.89 جنيه للشراء garaanews  الاردن العيسوي يرعى حفل أكاديمية المكفوفين باليوم العالمي للعصا البيضاء

المدرب الاردني لفريق الكويت يلفت الانظار

وكالة كليوباترا للأنباء


نجح المدير الفني لفريق نادي الكويت الكويتي لكرة القدم الاردني عبدالله ابو زمع، في لفت انظار الاعلام والجماهير عندما تألق في قيادة فريقه في منافسات بطولتي الدوري والكأس.

وتمكن ابو زمع من قيادة فريق الكويت الى صدارة الدوري حتى الأن، كما بات قريبا من التأهل إلى نصف نهائي الكأس، بعد سلسلة من الانتصارات في البطولتين.

وخصصت وسائل الاعلام الكويتي مساحات واسعه في الفترة الماضية، للحديث عن انجازات المدرب الاردني ابو زمع الذي تسلم مهام عمله مطلع الموسم الحالي، ونجح في قيادة فريق الكويت من انتصار لاخر، اضافة الى نجاحه في قيادة فريق الكويت للفوز بكأس السوبر الكويتي.

وكشف ابو مع عن سعادته بالمكانة التي يحظى بها في الكويت، معتبرا أن ما يحققه من انجازات هو باسم المدرب الاردني الذي بات يحظى باحترام وتقدير الجميع.

واشار ابو زمع في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" من الكويت اليوم الثلاثاء إلى بذله في الفترة الاخيرة جهدا لاعادة ترتيب اوراق فريق الكويت الذي يضم نخبة من نجوم الكرة، اضافة الى ادارة النادي المتفهمة والمجتهدة والحريصة على تلبية متطلبات الفريق.

واعتبر ابو زمع أن المعسكر التدريبي الذي خضع له فريق الكويت أخيرا في مدينة دبي، حقق الاهداف المطلوبة لا سيما في رفع درجة جاهزية اللاعبين على الصعيد البدني.

وعبر المدرب الاردني الذي سبق وأن قاد منتخب "النشامى" في الفترة الماضية، عن فخره بالاطراء الذي يحظى به المدرب الاردني في الكويت، معتبرا أن الثقة الكبيرة التي منحها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للمدرب الاردني ساهمت في تألقه ومنحته دفعا معنويا لمواصلة تحقيق الانجازات.

واضاف : عندما تلقيت عرضا لتدريب فريق الكويت، كان سمو الامير علي أول الداعمين، الامر الذي زاد من اصراري على عكس صورة متميزة عن المدرب الاردني والكرة الاردنية خلال رحلة احترافي كمدرب.

وعن المرحلة المقبلة اشار ابو زمع الى ان فريقه يسعى للحفاظ على صدارة الدوري في الايام المقبلة، كما ان فريق الكويت يملك طموحا باقتناص لقب كاس ولي العهد، معتبرا أن الدعم الكبير الذي يحظى به لافريق من الادارة وجمهور النادي يشكل حافزا كبيرا للجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الخطوات الواثقة نحو الالقاب.

وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني لكرة القدم، اشار ابو زمع الى ان اتحاد الكرة بدأ بخطوات واثقة لاعادة المنتخب للطريق الصحيح، مشيرا إلى أن المنتخب سيظهر بشكل متميزة في نهائيات اسيا في الامارات.

وعبر ابو زمع عن سعادته باسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني للمدرب الوطني جمال ابو عابد، مؤكداً أن هذه الخطوة ايضا تعكس ثقة اتحاد الكرة بالمدرب الوطني الذي يحتاج فقط الى فرصة لاثبات احقيته بقيادة المنتخبات الوطنية. (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015