آخر الاخبار

garaanews  أبناء مردخاي"مرخاي"ليسوا عربا ولا ينتمون للرسول الكريم garaanews  محافظ القاهرة يشدد على تعزيز التواجد الأمنى بمواقف الأقاليم والسيرفيس garaanews  مصر النيابة: متهمى «حسم» و«لواء الثورة» استخدموا أسماء حركية للتحايل garaanews  السويد وكوريا الجنوبية في كاس العالم garaanews  مصر الحاصلات الزراعية: ارتفاع الصادرات بنسبة 13% خلال 8 شهور garaanews  "اتفاق تاريخي" بين السعودية وإيران garaanews  كوريا الشمالية تملك نحو 3000 منشأة مرتبطة بالتطوير النووي والصواريخ garaanews  البترول تتوقف عن استيراد الغاز المسال نهاية العام الجاري garaanews  تمديد اتفاق "أوبك +" لأجل غير محدد garaanews  الرزاز : ليس كل ما ينشر على مواقع التواصل صحيحاً.. والفريق الوزاري اختياري garaanews  التحالف الدولي ينفي شن ضربات جوية في شرق سوريا garaanews  المناصير: الحكومة تستحق الفرصة بغض النظر عن الأسماء garaanews  مرور القاهرة و الجيزة يخصصان أرقام لشكاوى تعريفة الركوب garaanews  ألمانيا حامل اللقب يخسر بهدف أمام المكسيك فى كأس العالم garaanews  استبعاد مهاجم كرواتيا من المونديال لرفضه تعليمات مدربه

المدرب الاردني لفريق الكويت يلفت الانظار

وكالة كليوباترا للأنباء


نجح المدير الفني لفريق نادي الكويت الكويتي لكرة القدم الاردني عبدالله ابو زمع، في لفت انظار الاعلام والجماهير عندما تألق في قيادة فريقه في منافسات بطولتي الدوري والكأس.

وتمكن ابو زمع من قيادة فريق الكويت الى صدارة الدوري حتى الأن، كما بات قريبا من التأهل إلى نصف نهائي الكأس، بعد سلسلة من الانتصارات في البطولتين.

وخصصت وسائل الاعلام الكويتي مساحات واسعه في الفترة الماضية، للحديث عن انجازات المدرب الاردني ابو زمع الذي تسلم مهام عمله مطلع الموسم الحالي، ونجح في قيادة فريق الكويت من انتصار لاخر، اضافة الى نجاحه في قيادة فريق الكويت للفوز بكأس السوبر الكويتي.

وكشف ابو مع عن سعادته بالمكانة التي يحظى بها في الكويت، معتبرا أن ما يحققه من انجازات هو باسم المدرب الاردني الذي بات يحظى باحترام وتقدير الجميع.

واشار ابو زمع في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" من الكويت اليوم الثلاثاء إلى بذله في الفترة الاخيرة جهدا لاعادة ترتيب اوراق فريق الكويت الذي يضم نخبة من نجوم الكرة، اضافة الى ادارة النادي المتفهمة والمجتهدة والحريصة على تلبية متطلبات الفريق.

واعتبر ابو زمع أن المعسكر التدريبي الذي خضع له فريق الكويت أخيرا في مدينة دبي، حقق الاهداف المطلوبة لا سيما في رفع درجة جاهزية اللاعبين على الصعيد البدني.

وعبر المدرب الاردني الذي سبق وأن قاد منتخب "النشامى" في الفترة الماضية، عن فخره بالاطراء الذي يحظى به المدرب الاردني في الكويت، معتبرا أن الثقة الكبيرة التي منحها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للمدرب الاردني ساهمت في تألقه ومنحته دفعا معنويا لمواصلة تحقيق الانجازات.

واضاف : عندما تلقيت عرضا لتدريب فريق الكويت، كان سمو الامير علي أول الداعمين، الامر الذي زاد من اصراري على عكس صورة متميزة عن المدرب الاردني والكرة الاردنية خلال رحلة احترافي كمدرب.

وعن المرحلة المقبلة اشار ابو زمع الى ان فريقه يسعى للحفاظ على صدارة الدوري في الايام المقبلة، كما ان فريق الكويت يملك طموحا باقتناص لقب كاس ولي العهد، معتبرا أن الدعم الكبير الذي يحظى به لافريق من الادارة وجمهور النادي يشكل حافزا كبيرا للجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الخطوات الواثقة نحو الالقاب.

وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني لكرة القدم، اشار ابو زمع الى ان اتحاد الكرة بدأ بخطوات واثقة لاعادة المنتخب للطريق الصحيح، مشيرا إلى أن المنتخب سيظهر بشكل متميزة في نهائيات اسيا في الامارات.

وعبر ابو زمع عن سعادته باسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني للمدرب الوطني جمال ابو عابد، مؤكداً أن هذه الخطوة ايضا تعكس ثقة اتحاد الكرة بالمدرب الوطني الذي يحتاج فقط الى فرصة لاثبات احقيته بقيادة المنتخبات الوطنية. (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015