آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

المدرب الاردني لفريق الكويت يلفت الانظار

وكالة كليوباترا للأنباء


نجح المدير الفني لفريق نادي الكويت الكويتي لكرة القدم الاردني عبدالله ابو زمع، في لفت انظار الاعلام والجماهير عندما تألق في قيادة فريقه في منافسات بطولتي الدوري والكأس.

وتمكن ابو زمع من قيادة فريق الكويت الى صدارة الدوري حتى الأن، كما بات قريبا من التأهل إلى نصف نهائي الكأس، بعد سلسلة من الانتصارات في البطولتين.

وخصصت وسائل الاعلام الكويتي مساحات واسعه في الفترة الماضية، للحديث عن انجازات المدرب الاردني ابو زمع الذي تسلم مهام عمله مطلع الموسم الحالي، ونجح في قيادة فريق الكويت من انتصار لاخر، اضافة الى نجاحه في قيادة فريق الكويت للفوز بكأس السوبر الكويتي.

وكشف ابو مع عن سعادته بالمكانة التي يحظى بها في الكويت، معتبرا أن ما يحققه من انجازات هو باسم المدرب الاردني الذي بات يحظى باحترام وتقدير الجميع.

واشار ابو زمع في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" من الكويت اليوم الثلاثاء إلى بذله في الفترة الاخيرة جهدا لاعادة ترتيب اوراق فريق الكويت الذي يضم نخبة من نجوم الكرة، اضافة الى ادارة النادي المتفهمة والمجتهدة والحريصة على تلبية متطلبات الفريق.

واعتبر ابو زمع أن المعسكر التدريبي الذي خضع له فريق الكويت أخيرا في مدينة دبي، حقق الاهداف المطلوبة لا سيما في رفع درجة جاهزية اللاعبين على الصعيد البدني.

وعبر المدرب الاردني الذي سبق وأن قاد منتخب "النشامى" في الفترة الماضية، عن فخره بالاطراء الذي يحظى به المدرب الاردني في الكويت، معتبرا أن الثقة الكبيرة التي منحها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للمدرب الاردني ساهمت في تألقه ومنحته دفعا معنويا لمواصلة تحقيق الانجازات.

واضاف : عندما تلقيت عرضا لتدريب فريق الكويت، كان سمو الامير علي أول الداعمين، الامر الذي زاد من اصراري على عكس صورة متميزة عن المدرب الاردني والكرة الاردنية خلال رحلة احترافي كمدرب.

وعن المرحلة المقبلة اشار ابو زمع الى ان فريقه يسعى للحفاظ على صدارة الدوري في الايام المقبلة، كما ان فريق الكويت يملك طموحا باقتناص لقب كاس ولي العهد، معتبرا أن الدعم الكبير الذي يحظى به لافريق من الادارة وجمهور النادي يشكل حافزا كبيرا للجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الخطوات الواثقة نحو الالقاب.

وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني لكرة القدم، اشار ابو زمع الى ان اتحاد الكرة بدأ بخطوات واثقة لاعادة المنتخب للطريق الصحيح، مشيرا إلى أن المنتخب سيظهر بشكل متميزة في نهائيات اسيا في الامارات.

وعبر ابو زمع عن سعادته باسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني للمدرب الوطني جمال ابو عابد، مؤكداً أن هذه الخطوة ايضا تعكس ثقة اتحاد الكرة بالمدرب الوطني الذي يحتاج فقط الى فرصة لاثبات احقيته بقيادة المنتخبات الوطنية. (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015