آخر الاخبار

garaanews  20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة بتروجت.. واستبعاد أجايي وعاشور garaanews  لن تصدق ماذا يحدث لجسمك فورًا عند التوقف عن التدخين ! garaanews  "الآثار" تكشف حقيقة نقل المنابر الأثرية من المساجد للمتاحف garaanews  بعد حظر 7 سنوات.. أوروبا تعود لاستيراد الخيول المصرية garaanews  المحكمة الإدارية العليا ترجىء الطعن على إيقاف "أوبر وكريم" إلى السبت garaanews  رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات بالإسماعيلية وبورسعيد garaanews  مصر تعرف على الشريحة الرادعة للمخالفين بقانون المرور الجديد × 14 نقطة garaanews  فيديو معلوماتى.. أهم 10 أرقام فى مسيرة الاتفاق النووى الإيرانى garaanews  مصر رئيس الوزراء يتفقد أحدث عيادة متخصصة بأمراض السكر بمستشفى إسماعيلية العام garaanews  بدء تنفيذ اتفاق إخراج المسلحين من منطقة القلمون الشرقى بريف دمشق garaanews  اغتيال الباحث الفلسطينى فادى البطش فى ماليزيا وأسرته تتهم الموساد garaanews  مندوبا عن الملك، الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل garaanews  "الاونروا" تدعو الى وقف استهداف اطفال غزة garaanews  الاردن اجواء مائلة للبرودة اليوم وغدا garaanews  الأميرة غيداء طلال تفتتح منتدى ‘‘الحكمة‘‘ السنوي لعلاجات اللوكيميا

البيان الإماراتية : قطروالإرهاب .. الي أين !!

وكالة كليوباترا للأنباء


لا شك أن تنظيم الحمدين قد جعل من قطر بؤرة لشياطين الجن من الإرهابيين والمتطرفين من كل أنحاء العالم، لكن على ما يبدو أن قطر تورطت مع الإرهاب إلى الدرجة التي بات فيها هذا الإرهاب يهددها هي قبل غيرها، وإلا ما هو سبب عناد قطر وإصرارها على عدم الاستجابة لطلبات الدول المقاطعة لها والمكافحة للإرهاب، الأمر على ما يبدو لم يعد بيدها، فقد أفرط تنظيم الحمدين في الإنفاق على فلول الإرهاب والتطرف بالقدر الذي استفحلت معه هذه الفلول وكبرت وانتشرت، ولم يعد في الإمكان التخلص منها.

لجوء قطر، في هذا التوقيت بالتحديد، ومع تصعيد الأزمة، لمشروع منح الإقامة الدائمة للأجانب المقيمين على أراضيها، يفسره البعض بقلق النظام القطري من انتفاضات داخلية ضده من التجمعات الكبيرة من الإرهابيين والمتطرفين الذين تؤويهم قطر على أرضها، والذين يخشون الطرد والترحيل مع زيادة الضغوط وتفاقم أزمة النظام، هذه التجمعات الهاربة من بلادها والمطلوبة للقضاء والعدالة بسبب ملفاتها الإجرامية الإرهابية، استقطبها إليه النظام القطري وآواها ورعاها ليستخدمها ضد بلادها والبلاد الأخرى.

إصرار قطر، رغم تضخم أزمتها، على رفض مطالب الدول الأربع المكافحة للإرهاب يعكس بوضوح تورط تنظيم الحمدين لشعر رأسه في دعم وتمويل الإرهاب الذي بات يهددها هي إذا فكرت في التخلي عنه.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015