آخر الاخبار

garaanews  سوريا: غارة جوية إسرائيلية تقتل مدنيين garaanews  قطر تمنع سفر عمال النفط وتعاني «أزمة دولار» garaanews  رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، تقارير عن وعد أمريكي بسحب الأسلحة التي قدمت لوحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا بعد هز garaanews  أردوغان: استعادة أسلحة الأكراد من سوريا «خدعة أمريكية» garaanews  محمد بن سلمان يشيد بجهود الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف garaanews  سيارة تدهس عدد من المصلين خلال عيد الفطر في نيوكاسل في بريطانيا garaanews  نجم ألمانيا يحذر من صعوبة لقاء الكاميرون garaanews  رأينا الموت فقبلنا بالحمى !! garaanews  جرعات الأسبرين الخفيفة تخفض 20% من خطر الإصابة بسرطان الثدي garaanews  الصين تحث أفغانستان وباكستان علي مكافحة الارهاب garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا حريق باكستان إلى 266 قتيلا ومصابا garaanews  مصر : البريد” تقترب من تحقيق فائض 4.5 مليار جنيه garaanews  الألبان يصوتون بهدوء ويأملون في الانضمام الى الاتحاد الاوروبي garaanews  المواطنون يحتفلون بعيد الفطر فى الحدائق والمتنزهات بعدد من المحافظات garaanews  أفضل 7 مناطق سياحية لممارسة السباحة في العالم

ميلان يرد على رايولا: حاولنا إسعاد دوناروما لكنك تفكر في ريال مدريد

وكالة كليوباترا للأنباء


رد ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي في اسي ميلان الإيطالي على تصريحات مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما التي اتهم خلالها النادي بعدم حماية اللاعب من الجماهير الغاضبة مما تسبب بقرار رحيله.

فاسوني وضح بأن النادي فعل كل شيء من أجل إسعاد دوناروما وعائلته لكن اللاعب ووكيل أعماله يبدو أنهم يفكرون في نادي آخر مثل ريال مدريد.

وقال فاسوني في حوار مع صحيفة كوريري ديلا سيرا “لا أعرف كنادي ما هو الذي نستطيع فعله لكي نجعل جيجي وعائلته سعداء ودفعهم للبقاء معنا أكثر مما فعلناه. حاولنا إسعاده وإظهار رغبتنا في بقائه في كل مرة تحدثنا معه”.

وأضاف موضحاً رحيل اللاعب في الصيف الحالي “لا يمكننا الاعتماد على لاعب يقترب من نهاية عقده، خصوصاً إن كان يفكر في نادي آخر مثل ريال مدريد، وخصوصاً إن كان حارس مرمى. يجب أن نكون متأكدين من جاهزيته نفسياً لحماية مرمى الفريق”.

وكذب فاسوني في نهاية تصريحاته مينو رايولا الذي ادعى بأن دوناروما أبلغه في نهاية المطاف بعدم رغبته في البقاء ضمن صفوف ميلان لأن الجماهير تهينه وتهدد بمقتله دون أن تتحرك الإدارة لإيقاف ذلك:

“في كل مرة كنا نتحدث فيها مع دوناروما كان يؤكد لنا على رغبته في البقاء، بينما في كل مرة كان رايولا يخبرنا بأنه غير مجبر على التفاوض معنا في الوقت الحالي. من الواضح أنه كان هناك توجهين مختلفتين”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015