آخر الاخبار

garaanews  سوريا: غارة جوية إسرائيلية تقتل مدنيين garaanews  قطر تمنع سفر عمال النفط وتعاني «أزمة دولار» garaanews  رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، تقارير عن وعد أمريكي بسحب الأسلحة التي قدمت لوحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا بعد هز garaanews  أردوغان: استعادة أسلحة الأكراد من سوريا «خدعة أمريكية» garaanews  محمد بن سلمان يشيد بجهود الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف garaanews  سيارة تدهس عدد من المصلين خلال عيد الفطر في نيوكاسل في بريطانيا garaanews  نجم ألمانيا يحذر من صعوبة لقاء الكاميرون garaanews  رأينا الموت فقبلنا بالحمى !! garaanews  جرعات الأسبرين الخفيفة تخفض 20% من خطر الإصابة بسرطان الثدي garaanews  الصين تحث أفغانستان وباكستان علي مكافحة الارهاب garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا حريق باكستان إلى 266 قتيلا ومصابا garaanews  مصر : البريد” تقترب من تحقيق فائض 4.5 مليار جنيه garaanews  الألبان يصوتون بهدوء ويأملون في الانضمام الى الاتحاد الاوروبي garaanews  المواطنون يحتفلون بعيد الفطر فى الحدائق والمتنزهات بعدد من المحافظات garaanews  أفضل 7 مناطق سياحية لممارسة السباحة في العالم

«البدري» يؤكد على قدرة الأهلي حسم لقاء الوداد الصعب

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، إن مباراة الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل تعد مواجهة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وأضاف البدري أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرا إلى أن فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه.

وأوضح المدير الفني للأهلي للموقع الرسمي لناديه، أنه يدرك جيدا الصعوبات التي تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، مؤكدا أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.

وأشار البدري إلى أن الفريقين يعرفان كل شيء عن بعضهما، خصوصا بعد مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد .

مضيفا أن الحضور الجماهيري في مباراة الثلاثاء المقبل سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلي يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.

وأكد المدير الفني للأهلي أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، موضحا أن الجميع لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015