آخر الاخبار

garaanews  انطلاق التدريب البحرى المصرى الروسى «جسر الصداقة – 4» garaanews  السلطة الفلسطينية تصرف رواتب موظفيها بنسبة 75% بسبب الأزمة المالية garaanews  الرئيس الروسي في الهند اليوم لبحث الطاقة والعلاقات العسكرية garaanews  ليبيا.. القضاء يحسم موقف حفتر من المشاركة بانتخابات الرئاسة garaanews  الحزبيون إثراء للمشهد السياسي حمادة فراعنة garaanews  ماذا تحمل زيارة ولي العهد السعودي لقطر؟ garaanews  مفوضية الانتخابات الليبية: 3967 مترشحا لانتخابات مجلس النواب garaanews  السلطات الصحية الأمريكية: مفاوضات لإنتاج لقاح ضد متحور أوميكرون garaanews  انطلاق أعمال الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء العدل العرب garaanews  وزارة التخطيط والتعاون الدولي تطلق "الصندوق الدوار للمحفظة الإقراضية للمتقاعدين العسكريين" garaanews  رئيسة تنزانيا تضع حجر أساس مشروع "المدينة الصناعية المصرية" بمدينة دار السلام garaanews  إحباط هجوم إرهابي لتنظيم داعش على نقطة عسكرية في ديالى شمال العراق garaanews  الولايات المتحدة و5 دول غربية تدين الاعتقالات على أسس عرقية في إثيوبيا garaanews  ولي العهد يطمئن على صحة الشاب مصعب في إربد garaanews  مؤتمر الأردن الاقتصادي يلتئم في آذار المقبل

هذا هو المخرج الأمثل لإجراء الانتخابات الفلسطينية في موعدها

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الدكتور مصطفى البرغوثي، أمين عام حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، إن إسرائيل تحاول منع إقامة الانتخابات في القدس.

وأضاف البرغوثي، “أننا نطالب بإجراء الانتخابات الفلسطينية في موعدها، ولا يجوز استثناء القدس من الانتخابات”.

وأوضح البرغوثي، أن الانتخابات الفلسطينية تعتبر معركة من معارك المقاومة الشعبية، فلابد من الإصرار على إجراء الانتخابات في موعدها وأماكنها.

وأشار إلى “أننا نستطيع أن نجري الانتخابات رغمًا عن الإرادة الإسرائيلية، فبإمكاننا أن ننشر صناديق الاقتراع في كافة أنحاء المدينة، بالإضافة إلى الضغط الإعلامي، وهذا هو المخرج الصحيح والأمثل لإقامة الانتخابات الفلسطينية”.

وكان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، قد أكد على إجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية في موعدها، “في كل الأماكن الفلسطينية التي تجري فيها عادة، وهي الضفة الغربية، والقدس المحتلة، وقطاع غزة”.

وخلال اجتماع له مع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أشار عباس إلى أنه “منذ إصدار المراسيم بشأن إجراء الانتخابات في 22 أيار/مايو المقبل، والموقف هو ذاته بالنسبة لإجرائها في موعدها”، مشدداً على أن “لا تغيير ولا تبديل في هذه القضية”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015