آخر الاخبار

garaanews  الاردن : اختتام بطولة الشطرنج الفرديه للصم garaanews  مصر وزير المالية: ٤,٣ مليار جنيه لصرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة garaanews  السيسي يكشف لأول مرة أسرار القطار الكهربائي السريع garaanews  مصر قرار جديد من "التعليم العالي" بشأن القبول بالجامعات الخاصة والأهلية garaanews  مهلة خروج المرتزقة انتهت في ليبيا.. تأجيل وتدخلات garaanews  ترامب بأول تعليق بعد مغادرة البيت الأبيض: “سنفعل شيئا” garaanews  تشغيل خط للباص السريع في مئوية الأردن garaanews  بايدن: أمريكا تواجه أسوأ أزمة اقتصادية في التاريخ بسبب كورونا garaanews  منتخب مصر يسقط بيلاروسيا.. ويتصدر مجموعته في مونديال اليد garaanews  العراق.. القبض على 3 إرهابيين في صلاح الدين garaanews  العراق: عبوة ناسفة استهدفت رتلا للتحالف الدولي غربي بغداد garaanews  دبي تقر إجراءات جديدة لعمل المطاعم وللمناسبات الاجتماعية garaanews  إصابات كورونا تقترب من 100 مليون حول العالم garaanews  سلوك إسرائيلي مشين.... حمادة فراعنة garaanews  إصابة 200 من افراد الحرس الوطني بكورونا خلال تنصيب بايدن

ألقت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، القبض على 14 إرهابياً بمناطق متفرقة من محافظة كركوك وقضاء سامراء بمحافظة صل

وكالة كليوباترا للأنباء


طالب أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، المجتمع الدولي وكافة المؤسسات الدولية والحقوقية بالتدخل والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي للإفراج عن جثامين 63 شهيد محتجزة لدى الاحتلال.

وأضاف عريقات في تصريح صحفي مقتضب على شبكات التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد: لليوم السادس على التوالي تواصل سلطات الاحتلال اعتقال جثمان الشهيد أحمد عريقات، ولا يسمحون بدفنه كما يفعل كل البشر عند موت احبتهم.

وتابع : إسرائيل تواصل احتجاز جثامين الشهداء في انتهاك فاضح لكل القوانين والأعراف الدولية وقال: “هذه ليست قيم الإنسانية ،و ليست أخلاق البشر”.

ويذكر أن الشهيد عريقات أعدم بدم بارد في يوم 23/6/2020 على أحد الحواجز الإسرائيلية ولا زالت سلطات الاحتلال تحتجز جثمانه.

وكانت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عبرت أمس الأول، عن إدانتها الشديدة باستمرار سلطات الاحتلال باحتجاز جثمان الشهيد أحمد مصطفى عريقات (27 عاما)، وعدم تسليمه إلى عائلته، إلى جانب مئات جثامين الشهداء المحتجزة في ثلاجات الاحتلال، وفي مقابر الأرقام، في استهتار لكل القيم والمبادئ والأخلاق الإنسانية.

وشددت اللجنة التنفيذية على أهمية ملاحقة قادة الاحتلال ومحاكمتهم على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني، ووضع حد لهذه الجرائم والانتهاكات، وفي مقدمتها سياسة التصفيات والإعدامات الميدانية كما جرى مع الشهيدين أحمد عريقات، وإياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة القدس المحتلة.

وقالت إن “الشهيدين أضيفا إلى قائمة مئات الشهداء الذين أعدمهم الاحتلال في استهتار لكل القوانين الدولية، الأمر الذي يتطلب سرعة فتح تحقيقات لقادة الاحتلال أمام المحكمة الجنائية الدولية”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015