آخر الاخبار

garaanews  خيارات الانخراط الحزبي وضروراته حمادة فراعنة garaanews  وفاة السناتور الأمريكي السابق كارل ليفين عن 87 عاما garaanews  ماكرون: رفض تلقي لقاح كورونا لا يسمى حرية garaanews  الصحة العالمية: ارتفاع معدل الوفيات بفيروس كوورنا في العالم خلال أسبوع بأكثر من 20 % garaanews  كورونا حول العالم: 195.3 مليون إصابة وإعطاء 3.93 مليارات جرعة لقاح garaanews  الأهلي يتخطى أسوان ويقترب من صدارة الزمالك garaanews  بداية السنة الهجرية.. البحوث الفلكية: 9 أغسطس غرة شهر المُحرم garaanews  المركزي الأوروبي يتوقع عودة النمو الاقتصادي بمنطقة اليورو garaanews  الأحد المُقبل.. "الإسكان" تعلن بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن "للعاملين بالخارج" garaanews  رئيس الوزراء: الجهود المصرية مستمرة في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر garaanews  خالد عكاشة: حكم الإخوان في تونس خلال 10 سنوات عملية تدمير ممنهجة garaanews  وزير الخارجية يؤكد لنظيره الفرنسي ضرورة التوصل لاتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضة garaanews  منتخب مصر لكرة اليد يتأهل لربع النهائي بأولمبياد طوكيو garaanews  تونس.. أمر رئاسي بتعليق اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن أعضاءه garaanews  طائرة مساعدات طبية بحرينية تصل الخرطوم

تركوه ينزف حتى الموت.. استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات برصاص الاحتلال في القدس

وكالة كليوباترا للأنباء


أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة، قرب باب الأسباط في البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.
 
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الشاب البالغ من العمر 30 عاما وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدرس في مؤسسة البكرية - الوين للتعليم الخاص في القدس المحتلة، مضيفة أن قوات الاحتلال تركت الشاب ينزف على الأرض ومنعت أحدا من الاقتراب منه، ما أدى إلى مقتله.
 
في سياق متصل، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال المتواجدة على حاجز جبارة العسكري أطلقت النار على شاب يبلغ من العمر 31 عاما، ما أدى إلى إصابته في قدمه.
 
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فتيين من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، كما أغلقت جميع مداخل محافظة بيت لحم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015