آخر الاخبار

garaanews  5 اصابات بضيق في التنفس أثناء صيانة بئر في إربد garaanews  الصداع السياسي .. سميح المعايطة garaanews  14 وفاة و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن garaanews  مايكروسوفت تحصل على براءة اختراع لتكنولوجيا "التواصل مع الموتى" garaanews  الصحة العالمية: تفشي السلالة البريطانية الجديدة لكورونا في 70 بلدًا garaanews  دراسة حديثة: كـورونا يؤثر في الصحة العصبية والعقلية للمصابين garaanews  فتة الدجاج علي أصولها بأشهى طريقة -- مطبخ كليوباترا garaanews  فيفي عبده تخرج عن صمتها وترد على شائعات إصابتها بـ"كورونا": لا روحت مهرجان ولا فرح garaanews  مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية.. garaanews  إسلام إبراهيم يكشف عن مهنته القديمة.. garaanews  مصطفى محمد خارج قائمة الزمالك لمباراة المقاصة garaanews  التخطيط: مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة في مؤشر التنافسية العالمي garaanews  الرئيس اللبناني يدعو للعودة لمفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: العالم يراقبنا وينتظر سياساتنا لحل الأزمات الدولية garaanews  وكالة الأنباء العراقية: الأمن الوطني يحبط مخططا إرهابيا لاستهداف كركوك

حماس: الذكرى 44 ليوم الأرض فرصة لإعادة إحياء القضية الفلسطينية

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت حركة حماس، اليوم السبت، على استمرار تمسك الشعب الفلسطيني بهويته وبأرضه الكاملة وحقه في مقاومة الاحتلال بكل أشكال المقاومة حتى التحرير والعودة، في ذكرى يوم الأرض.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية لحماس في الخارج رأفت مرة، في بيان صحفي، “إن ذكرى الـ 44 ليوم الأرض في 30 من مارس تتكامل مع ما قدمه ويقدمه الشعب الفلسطيني من تضحيات في الأراضي المحتلة عام 1948 والقدس والضفة الغربية وغزة والخارج”.

ودعا مرة جميع قوى الشعب الفلسطيني والمؤسسات الفلسطينية والإعلاميين إلى التوقف عند هذه المناسبة وإحيائها بشكل فاعل بما يتناسب مع جوهرها وأهدافها كمحطة تاريخية.

وأشار إلى أن ذكرى يوم الأرض هي ذكرى وطنية خالصة تحمل معاني الحرية والعزة والكرامة، مؤكدا أنها محطة من تاريخ النضال الوطني الفلسطيني المشرف.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015