آخر الاخبار

garaanews  دخول عقار الإيدز leronlimab مرحلة التجارب الثانية لعلاج فيروس كورونا garaanews  رئيس الوزراء: سنتعامل بحسم مع البناء العشوائى.. وإحالة المخالفات للنيابة العسكرية garaanews  تقرير من "التضامن الاجتماعي" حول تطورات قضية تعذيب الطفلة "ساجدة" garaanews  صندوق مكافحة الإدمان: جلسات دعم نفسي "أون لاين" للمتعافين للحد من الانتكاسة garaanews  منخفض جوي الخميس garaanews  الاردن العزب: سحب 29 عينة لمتعاملين مع مخالط لمصاب بالكورونا garaanews  الاردن جرش: إغلاق 129 محلا تجاريا garaanews  ابو رمان: مش وقته garaanews  إيران: إجمالي إصابات كورونا بلغت 58226 والوفيات 3603 garaanews  السيسي يتفقد بعض نماذج المعدات المطورة من قبل القوات المسلحة لمكافحة انتشار فيروس كورونا garaanews  رحيل الشاعر الغنائي صلاح فايز بعد صراع مع المرض garaanews  الليلة.. مدحت صالح يحيي حفله "أونلاين" garaanews  اتحاد الجامعات العربية يدعو مراكز الابحاث الطبيية العربية الى ايجاد لقاح لفيروس كورونا garaanews  وزير الصحة البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون بصحة جيدة garaanews  الاردن "المهندسين" تطلق خدمة "تفقد حال مهندس" إلكترونيا

الاحتلال يستولي على عشرات الدونمات في قرية حارس بسلفيت

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 

 

  رام الله :-استولت سلطات الاحتلال الاسرائيلي على عشرات الدونمات من أراضي المواطنين الفلسطينيين في قرية حارس غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة لصالح توسيع مستوطنة "ارائيل الصناعية".
وقال رئيس مجلس قروي حارس، عمر سمارة في بيان له اليوم، إن الاحتلال قام بتجريف اراضي في القرية والتي تقدر مساحتها بعشرات الدونمات، لتوسعة مستوطنة ارائيل، واقامة المزيد من المصانع الاسرائيلية عليها.
وأضاف أن المنطقة التي يواصل الاحتلال تجريفها، تعود ملكيتها للأوقاف الاسلامية وتعرف "بخلة الجامع"، وتقدر مساحتها بـ250 دونما، مبينا انه تم تجريف أكثر من 100 دونم قبل أشهر، لتعود سلطات الاحتلال لمواصلة أعمال الاستيلاء والتجريف من جديد، من أجل توسعة رقعة المستوطنة دون تسليم إخطارات سابقة للمواطنين من اصحاب الاراضي.
واشار سمارة، الى ان الاحتلال قام بأعمال تجريف لأرض مواطن فلسطيني من أجل التوسعة وإقامة المصانع الاسرائيلية، وكانت أرضه مصدر رزق له ولعائلته، من خلال زراعتها على مدار العام.
يشار الى أن أراضي خلة الجامع، تقع ما بين قرية حارس وبلدة بروقين، حيث استولى الاحتلال على مئات الدونمات من أراض المواطنين من أجل إقامة المصانع الاسرائيلية، والقضاء على الوجود الفلسطيني في المنطقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015