آخر الاخبار

garaanews  استراتيجية وطنية لتنمية قطاع الأسماك والمنتجات البحرية garaanews  غدًا.. الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب المُعظّم garaanews  الطيران الروسي يستهدف محيط تجمع قوات تركية بريف إدلب garaanews  عريقات يدعو لتحقيق المصالحة الفلسطينية لمواجهة الاستيطان والضم garaanews  ملك الأردن يأمر بإرسال طائرة خاصة لإجلاء طفل أردني من العراق garaanews  ملياردير مصري يفاوض للدخول في قطاع استخراج الذهب في مصر garaanews  أزمة المهرجانات تتصاعد.. هاني شاكر يخاطب "يوتيوب" و"ساوند كلاود" garaanews  أزمة كبيرة تلوح في الأفق قبيل قمة الزمالك والأهلي في الدوري المصري garaanews  مكرم محمد أحمد يجتمع بهيئة مكتب "الأعلى للإعلام" لمتابعة أنشطة لجان المجلس garaanews  إسرائيل تقرر التعتيم على حجم تصدير الغاز إلى مصر والأردن garaanews  الاردن كل المؤشرات تؤكد أن الدولة ووزارة الصحة قدمتا جهدا واضحا ومهما فى التعامل مع فيروس كورونا، ولا يوجد سبب واحد يدفع الدولة لإخفاء وجود garaanews  حصيلة زيادة السكان ..من "حسنين ومحمدين إلى " أبو شنب " garaanews  انقسام فى مجلس الإسماعيلى بعد غرامة الـ20 مليون جنيه garaanews  مجلس النواب العراقي يصوت الأربعاء على حكومة علاوي garaanews  نهال عنبر أشارك في سباق رمضان بعملين

شرطة الاحتلال تعتدي على مصلين في الأقصى

وكالة كليوباترا للأنباء


اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى، قبل صلاة فجر الجمعة، وهاجمت المصلين عقب انتهاء الصلاة بالدفع والضرب، بحسب مراسلة "المملكة".

وقالت المراسلة، إن عددا كبيرا من قوات الاحتلال الإسرائيلي انتشرت في محيط مسجد قبة الصخرة المشرفة وعلى أبوابه، واعتلت الأسطح وسور القدس، صباح الجمعة، وذلك لمنع حدوث عمليات جديدة.

وعلى الرغم من العراقيل والإجراءات المشددة، التي وضعتها قوات الاحتلال، إلا أن آلاف الفلسطينيين استطاعوا تأدية صلاة الفجر في المسجد الأقصى.

وقالت المراسلة، إن قوات الاحتلال اعتدت على نساء وفتيات مبعدات عن المسجد الأقصى.

ومنعت شرطة الاحتلال المصلين المتوافدين إلى المسجد الأقصى عبر باب الأسباط وباب حطة من الدخول.

كما منعت، مصلين قادمين من مناطق الجليل والمثلث التابع لأراضي عام 1948، من التوجه إلى مدينة القدس المحتلة.

وأكد مصلون أنه لا حق للشرطة بالقيام بهذه الممارسات، واعتراض حرية العبادة، واتهموها بممارسة العقاب الجماعي، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، (وفا).

ويأتي ذلك استمرارا لقمع شرطة الاحتلال الإسرائيلي للمصلين في الحرم القدسي في أيام الجمعة، في الأسابيع الماضية.

وكانت السلطات الإسرائيلية، استدعت مساء الخميس، رئيس أساقفة سبسطية الروم الأرثوذكس في القدس المحتلة المطران عطا الله حنا، وذلك للتحقيق معه.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015