آخر الاخبار

garaanews  الاردن سمارة: سنعمل مع "الأشغال" وهيئة المكاتب والشركات الهندسية لتطوير وضبط العمل الهندسي garaanews  ليه مو صلاح الأفضل فى الدورى الإنجليزى من 2017 garaanews  أكتوبر.. النطق بالحكم في إعادة محاكمة 96 متهما بقضية "فض رابعة" garaanews  الممثلة قاتلة زوجها باكية: "طلبت الطلاق كتير ورفض لحد ما حصلت الكارثة" garaanews  مصر عاجل.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة 20 يوليو الجاري garaanews  العالم يهجر مطارات تركيا.. 96% تراجعا فى عدد ركاب مطار أتاتورك garaanews  مصر تقفز 9 مراكز فى مؤشر التنمية المستدامة 2020 garaanews  تقارير: الأهلى يوافق على تمديد إعارة أزارو مع الاتفاق حتى نهاية الموسم garaanews  الرزاز يرعى توقيع اتفاقيتين لمشروعي خفض الفاقد من المياه وشبكة الألياف الضوئية garaanews  وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي garaanews  الاستثمار: الأردن يقدم تسهيلات لدعم الاستثمارات التركية garaanews  الصحة: تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 75 وفاة garaanews  الصحة تعلن مصر آمنة تماما من عدوى الطاعون garaanews  وفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو غون كوليبالي garaanews  وزير الخارجية: لن نتسامح مع أى تهديد يقترب من حدودنا

أسير فلسطيني يطعن سجّاناً إسرائيلياً بسجن عوفر

وكالة كليوباترا للأنباء


طعن أسير فلسطيني صباح اليوم الإثنين، سجاناً إسرائيلياً في سجن عوفر المقام على أراض بغرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، فيما أغلقت إدارة السجن جميع أقسام الأسرى على الأثر، وتسود حالة من التوتر الشديد في السجن.

وقالت مسؤولة الإعلام في "نادي الأسير" الفلسطيني أماني السراحنة، "إن أسيراً فلسطينياً في سجن عوفر قرب رام الله، أصاب سجاناً أو حارس السجن بجروح في رقبته جراء طعنه بآلة حادة"، مشيرة إلى أنّ الحادثة وقعت في قسم رقم 12 في السجن، وإثر ذلك أغلقت إدارة السجن جميع أقسام الأسرى.

من جهة ثانية، قال "نادي الأسير"، في بيان، "إن حالة من التوتر الشديد تسود السجن، وذلك بعد ادعاء إدارة سجون الاحتلال قيام أسير بطعن سجّان في قسم (12)، حيث أغلقت إدارة السجن كافة الأقسام، واستدعت قوات كبيرة من وحدات القمع، كما ألغت زيارة عائلات الأسرى المقررة اليوم".(العربي الجديد)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015