آخر الاخبار

garaanews  سفارة جمهورية اذربيجان في الاردن تحيي الذكرى ال28 لمذبحة خوجالي garaanews  الكويت تطلق اسم الرئيس المصري الراحل حسني مبارك على أحد الصروح المهمة garaanews  الرئيس اللبناني: سندافع بشراسة عن حقنا في كل نقطة مياه تحمل ثروات نفطنا وغازنا garaanews  "خرافات غريبة" عن فيروس كورونا.. عليك أن تحذرها garaanews  باكستان تستدعي دبلوماسيا هنديا احتجاجا على إطلاق النار على الخط الفاصل في كشمير garaanews  محافظ القاهرة يوجه بالإسراع في تنفيذ الخطة الاستثمارية وحصر المباني الآيلة للسقوط garaanews  الاردن : بالصور والفيديو : الامير علي يرعى توقيع اتفاقية الشراكة بين اتحاد كرة القدم و”مطعم حماده garaanews  الاردن بيان "بيت العمال للدراسات" حول الحد الأدنى للأجور garaanews  تأجيل دعوى الطيار أبو اليسر ضد محمد رمضان للمطالبة بتعويض 25 مليون جنيه garaanews  الخارجية تعليقا على غياب إثيوبيا عن اجتماعات سد النهضة بواشنطن: متمسكون بالتفاوض garaanews  مصر دار الإفتاء توضح حكم أداء فريضة الحج بالتقسيط. garaanews  جابر: مبنى مستقل في مستشفى الأمير حمزة لاستقبال أي حالات يشتبه إصابتها بكورونا garaanews  "صناعة الأردن": شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها garaanews  مراسم تشييع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك garaanews  الاردن جابر: نقل عدد من الأردنيين القادمين من ايطاليا الى الحجر الصحي

فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن”

وكالة كليوباترا للأنباء


قال عضو المجلس الثوري، المتحدث باسم حركة فتح، إياد نصر، إن خروج الجماهير الفلسطينية في مسيرات “الغضب الشعبي”، وقرار الرئيس محمود عباس بدعوة وزراء الخارجية العرب لاجتماع عاجل، هي أولى الأدوات التي يملكها الشعب الفلسطيني وقيادته، لإفشال “صفقة القرن”.

وأضاف نصر في بيان صحفي ،اليوم الثلاثاء، أن الجماهير الفلسطينية، قادرة على إفشال كافة مخططات الإدارة الأمريكية لتمرير الصفقة المشؤومة، كما أفشلت من قبل كل المؤامرات التي استهدفت تصفية القضية الفلسطينية .

وأوضح ، أن إصرار الرئيس ترامب على طرح خطته السياسية، لانتشال نفسه أولا ومن ثم نتنياهو من وحل السقوط، يؤكد جهله التام بطبيعة الشعب الفلسطيني، الذي أدار معاركه السابقة، من أجل الحرية والاستقلال بكل صلابة وحكمة.

وشدد على أن القيادة والشعب الفلسطيني، لن يخضعوا لأي ابتزاز أو تهديد أمريكي، وأن “لا” التي أعلنها الرئيس محمود عباس عدة مرات في وجه ترمب وإدارته المتصهينة أكبر دليل على ذلك.

وأكد ، أن نضال الشعب الفلسطيني سيستمر حتى نيل حريته بالاستقلال وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف، وزوال الاحتلال والمستوطنات، مشددا على أهمية استمرار الحراك الشعبي الرافض للمخططات الأمريكية والإسرائيلية، والالتفاف خلف القيادة الفلسطينية، لتمزيق بنود “صفقة القرن”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015