آخر الاخبار

garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا garaanews  طهران ودمشق تتفقان على تشكيل لجنة مشتركة خاصة بإعادة إعمار سوريا garaanews  هل اتّفق نِتنياهو وترامب على شَن حرب ضِد إيران في مُكالمتهما الأخيرة؟ وهل طِهران في أضعف حالاتها فِعلًا؟

إصابة 3 مواطنين في هجوم للمستوطنين على المزراعين بنابلس

وكالة كليوباترا للأنباء


أصيب 3 مواطنين فلسطينيين، الأربعاء، برضوض طفيفة، في هجوم جديد للمستوطنين المتطرفين على المزارعين في بلدة حوارة جنوب نابلس، التي تشهد منذ أيام هجوما منظما من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، أن المصابين هم: رئيس بلدية حوارة ناصر الحواري، ونائب رئيس البلدية كمال عودة، والمواطن محمود شحادة، وأنهم أصيبوا برضوض نتيجة اعتداءات المستوطنين وإلقاء الحجارة عليهم أثناء قطف ثمار الزيتون.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، في تصريح صحفي، إن مجموعة من مستوطني “يتسهار”، هاجموا المزارعين بالحجارة خلال قطفهم الزيتون في منطقة النقار المحاذية للمستوطنة، ما أدى إلى إصابة 3 مواطنين برضوض.

وفي السياق، هاجمت مجموعة من المستوطنين أراضي المزارعين في قرية دير الحطب شرق نابلس، وأقدموا على سرقة ثمار مئات أشجار الزيتون وتقطيع مئات الأشجار وتدميرها.

وأوضح دغلس، أن المزارعين تفاجئوا اليوم عندما سمح لهم بالدخول إلى أراضيهم عن طريق الارتباط الفلسطيني والواقعة في منطقة رأس حازم المحاذية لمستوطنة “الون موريه” لقطف ثمار الزيتون بسرقة وقطف مئات الأشجار من قبل المستوطنين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015