آخر الاخبار

garaanews  السعودية: لا نقبل بأي تهديد لاستقرار المنطقة garaanews  تونس.. 11 إصابة جديدة بكورونا لوافدين من الخارج garaanews  السيسي يبحث مع رئيس إريتريا أمن البحر الأحمر وسد النهضة garaanews  فرنسا تعلن كيفية التعامل مع هواوي لتجنب التجسس garaanews  وزير الخارجية التركي: انسداد بشأن بملف شرق البحر المتوسط garaanews  الرئاسة المصرية تنعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربي garaanews  رغبة سعودية في استضافة «أصدقاء السودان» لدعم جهود السلام garaanews  الخزانة الأمريكية تعلن أسماء شركات صغيرة حصلت على مساعدات مرتبطة بالجائحة garaanews  «العمليات العراقية المشتركة»: لا اتفاق حول عودة البيشمركة إلى كركوك garaanews  الاردن :ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا garaanews  بعد صراع مع المرض.. وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي garaanews  الاردن اتفاقية بين وزارة الشباب والوكالة الامريكية للتنمية الدولية لتطوير المراكز الشبابية garaanews  الوحدة الوطنية بالقوة وفوق بحر من الدماء ! محمد داودية garaanews  الأمير مرعد يؤكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية للمصابين العسكريين garaanews  طمع المناصب وفجع الرواتب جميل النمري

إصابة 3 مواطنين في هجوم للمستوطنين على المزراعين بنابلس

وكالة كليوباترا للأنباء


أصيب 3 مواطنين فلسطينيين، الأربعاء، برضوض طفيفة، في هجوم جديد للمستوطنين المتطرفين على المزارعين في بلدة حوارة جنوب نابلس، التي تشهد منذ أيام هجوما منظما من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، أن المصابين هم: رئيس بلدية حوارة ناصر الحواري، ونائب رئيس البلدية كمال عودة، والمواطن محمود شحادة، وأنهم أصيبوا برضوض نتيجة اعتداءات المستوطنين وإلقاء الحجارة عليهم أثناء قطف ثمار الزيتون.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، في تصريح صحفي، إن مجموعة من مستوطني “يتسهار”، هاجموا المزارعين بالحجارة خلال قطفهم الزيتون في منطقة النقار المحاذية للمستوطنة، ما أدى إلى إصابة 3 مواطنين برضوض.

وفي السياق، هاجمت مجموعة من المستوطنين أراضي المزارعين في قرية دير الحطب شرق نابلس، وأقدموا على سرقة ثمار مئات أشجار الزيتون وتقطيع مئات الأشجار وتدميرها.

وأوضح دغلس، أن المزارعين تفاجئوا اليوم عندما سمح لهم بالدخول إلى أراضيهم عن طريق الارتباط الفلسطيني والواقعة في منطقة رأس حازم المحاذية لمستوطنة “الون موريه” لقطف ثمار الزيتون بسرقة وقطف مئات الأشجار من قبل المستوطنين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015