آخر الاخبار

garaanews  مركز الملك سلمان للاغاثة يشارك في ورشه عمل نظمها الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر لعرض الاستراتيجيات والسياسات لعام 2020 في الار garaanews  لبنان يتجه إلى خفض رواتب الوزراء من أجل تهدئة الاحتجاجات garaanews  الأسير أحمد غنام 100 يوم من الاضراب عن الطعام في مواجهة الإحتلال garaanews  جونسون يسعى لطرح اتفاق بريكست للتصويت في البرلمان بعد إجباره على طلب التأجيل garaanews  روسيا: نأمل أن يساعد التنسيق مع تركيا وأمريكا في سوريا في تعزيز الاستقرار garaanews  جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة النهوض بالصناعات الحرفية بجميع المحافظات garaanews  مصر قضية "راجح والبنا".. النيابة العامة: "سنطالب بأقصى عقوبة.. ولا مجال لتدخل أي طرف" garaanews  الرئيس اللبناني: ما يحدث في الشارع يعبر عن وجع الناس.. وتعميم الفساد ظلم garaanews  ملتقى العرب للشعر النبطي في المفرق garaanews  أمريكا: إصلاحات ذات مغزى يمكن أن تفتح الأبواب أمام مليارات الدولارات للبنان garaanews  انخفاض أسعار البنزين والكاز واستقرار نسبي في أسعار الديزل عالمياً garaanews  انطلاق مهرجان شبيب للثقافة والفنون» ..2019 برعاية الاميرة سناء عاصم garaanews  لحل الازمة الحريري يطرح ورقة عمل اقتصادية من 24 محورا garaanews  اتساع العجز التجاري للجزائر بسبب تراجع إيرادات الطاقة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية

وكالة كليوباترا للأنباء


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عشرة مواطنين فلسطينيين في مناطق متفرقة في الضفة الغربية.
 
وأوضح نادي الأسير، في بيان له اليوم، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد عادل عطا أبو علان من مدينة الظاهرية في محافظة الخليل، واعتقلت زوجته ونجله وابن عمه.
 
وأضاف النادي أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، ومواطنين اثنين من محافظة رام الله والبيرة، علاوة على شاب من مدينة القدس.
 
من ناحية أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مكتب الجبهة الديمقراطية في مدينة رام الله واستولت على بعض محتوياته.
 
ووقعت مواجهات عنيفة في المدينة عقب الاقتحام، أطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
 
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، مدينة رام الله، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من أحد المحالات التجارية.
 
وقال عاطف جرادات عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية إن المكاتب التي جرى اقتحامها وتخريبها وسرقة ما فيها، تستخدم كمقرات إدارية للعمل النقابي والجماهيري وخاصة لكتلة الوحدة العمالية، ولجان المعلمين الديمقراطيين.
 
وأضاف جرادات أن الاستباحة المتكررة، شبه اليومية، للمدن الفلسطينية تتطلب ردًا سياسيًا وميدانيا من قبل الحركة الوطنية الفلسطينية بجميع فصائلها، بدءًا من تنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني ودورات المجلس المركزي، والتحرر من قيود اتفاقات أوسلو وبروتوكول باريس ووقف التنسيق الأمني، وصولًا إلى تنظيم لجان حماية وحراسة شعبية للتصدي لقوات الاحتلال والمستوطنين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015