آخر الاخبار

garaanews  الكنيست الإسرائيلي يعلق جلساته بعد إصابة عضو بالكورونا garaanews  الأسرى الفلسطينيون يهددون بالإضراب ضد سياسات الاحتلال garaanews  إبعاد خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبري عن المسجد لمدة 4 أشهر garaanews  اتفاق بين الهند وأستراليا على تبادل استخدام القواعد العسكرية garaanews  لا يستطيع التنفس... حمادة فراعنة garaanews  نحو التغيير الأميركي ..حمادة فراعنة garaanews  كورونا عالميًا.. 6.5 مليون مصاب و386 ألف حالة وفاة garaanews  هيئة الدواء المصرية: لا يوجد بروتوكول للوقاية من "كورونا" garaanews  الأوقاف: خطة فتح المساجد ما زالت "قيد الدراسة" أمام لجنة أزمة كورونا garaanews  ضحية العنصرية.. تشريح جثة جورج فلويد يكشف سبب الوفاة garaanews  التخطيط: "مصر من أفضل الاقتصادات فى أزمة كورونا وحققنا معدل نمو 5%" garaanews  مطار مرسى علم الدولي يستقبل 167 من المصريين العالقين في السعودية garaanews  المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية garaanews  تايلور سويفت توجه رسالة غاضبة لترامب: «سنصوت لإزاحتك» garaanews  الفحص يؤكد عدم وجود إصابات بكورونا في ووهان الصينية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية

وكالة كليوباترا للأنباء


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عشرة مواطنين فلسطينيين في مناطق متفرقة في الضفة الغربية.
 
وأوضح نادي الأسير، في بيان له اليوم، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد عادل عطا أبو علان من مدينة الظاهرية في محافظة الخليل، واعتقلت زوجته ونجله وابن عمه.
 
وأضاف النادي أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، ومواطنين اثنين من محافظة رام الله والبيرة، علاوة على شاب من مدينة القدس.
 
من ناحية أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مكتب الجبهة الديمقراطية في مدينة رام الله واستولت على بعض محتوياته.
 
ووقعت مواجهات عنيفة في المدينة عقب الاقتحام، أطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
 
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، مدينة رام الله، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من أحد المحالات التجارية.
 
وقال عاطف جرادات عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية إن المكاتب التي جرى اقتحامها وتخريبها وسرقة ما فيها، تستخدم كمقرات إدارية للعمل النقابي والجماهيري وخاصة لكتلة الوحدة العمالية، ولجان المعلمين الديمقراطيين.
 
وأضاف جرادات أن الاستباحة المتكررة، شبه اليومية، للمدن الفلسطينية تتطلب ردًا سياسيًا وميدانيا من قبل الحركة الوطنية الفلسطينية بجميع فصائلها، بدءًا من تنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني ودورات المجلس المركزي، والتحرر من قيود اتفاقات أوسلو وبروتوكول باريس ووقف التنسيق الأمني، وصولًا إلى تنظيم لجان حماية وحراسة شعبية للتصدي لقوات الاحتلال والمستوطنين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015