آخر الاخبار

garaanews  المنافسة تزداد شراسة.. نتائج تكشف "تعادل" نتانياهو وغريمه garaanews  نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو garaanews  ليفربول يسقط أمام نابولي.. وبرشلونة يتعادل مع دورتموند في دوري الأبطال garaanews  إحباط محاولة تهريب سجائر إلكترونية بـ 300 ألف جنيه garaanews  بومبيو يبحث مع ولي العهد السعودي سُبل الرد على "هجوم أرامكو" غدًا garaanews  الرئيس يشدد على ضرورة استفادة جميع فئات المجتمع من عوائد التنمية و تحسن الأداء الاقتصادي garaanews  الاردن 4 وفيات وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي garaanews  كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة الأربعاء garaanews  انتخابات إسرائيل.. نتانياهو "في خطر" ومستقبله "محل شك" garaanews  رسميا.. سعيّد والقروي إلى الجولة الثانية من انتخابات تونس garaanews  دوري أبطال أوروبا: زيدان..الملك العائد بحثا عن استعادة تاجه garaanews  ميركل تنتقد خطة نتنياهو لضم غور الأردن garaanews  رئيسة مجلس النواب الأمريكي تطلب إفادة من المخابرات بشأن هجمات السعودية garaanews  فرنسا: لا نملك أدلة تشير إلى موقع انطلاق الهجمات على السعودية garaanews  الاتحاد الأوروبي يشيد بالنموذج الديمقراطي التونسي

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

وكالة كليوباترا للأنباء


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين 14 فلسطينياً من مناطق متفرقة في الضفة الغربية، كما أصيب طالب فلسطيني بعيار معدني مغلف بالمطاط في رقبته، أطلقته قوات الاحتلال، خلال اقتحامها بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.
وقالت وسائل اعلام اسرائيلية، “إن الجيش اعتقل من وصفهم بالمطلوبين للمخابرات الإسرائيلية، وتم تحويل المعتقلين للتحقيق معهم”.

واعتقلت قوات الاحتلال، 6 شبان فلسطينيين من بلدتي سلواد والمزرعة الشرقية شرق رام الله.

وأكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: خليل حسن حامد، وموسى ياسر النجار، ونعمان صالح حامد، ومحمد لطفي حامد، ومحمد ياسر حامد، بعد ان داهمت منازل ذويهم في سلواد وفتشتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمود محمد شرطي من قرية المزرعة الشرقية، بعد ان داهمت منزله وفتشته.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين أمين الأصهب زكارنة، وأحمد يوسف ديحان كميل، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في بلدة قباطية جنوب المدينة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطنين ليث يوسف عبد الهادي عصافرة، ومحمد جهاد عصافرة، من بلدة بيت كاحل، غرب المدينة.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، وفتشت منزل المواطن عماد نيروخ، ونصبت حواجز مفاجئة على مداخل بلدتي سعير وحلحول، ومدخلي الخليل الشمالي “جورة بحلص” والجنوبي “الفحص”، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015