آخر الاخبار

garaanews  في اليوم العالمي للطفل : اليونيسف والمجلس الوطني لشؤون الأسرة والحكومة الأردنية يحتفلا-- بمرور 30 عامًا على اتفاقية حقوق الطفل. garaanews  بالصور والفيديو : السفارة العمانية في الاردن تحتفي بالذكرى ال 49 للعيد الوطني للسلطنة garaanews  حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا

صيادو غزة يطالبون المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية

وكالة كليوباترا للأنباء


تظاهر العشرات من المزارعين والصيادين داخل ميناء الصيادين في مدينة غزة، اليوم الخميس، تنديدا بالإجراءات والاعتداءات الإسرائيلية التي تضاعفت بشكل ملحوظ منذ بداية العام الحالي.

وطالب المتظاهرون المؤسسات الدولية بالوقوف عند مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية والضغط على الاحتلال لإجباره على وقف جرائمه بحق الصيادين.

وقال سعد الدين زيادة ممثل اتحاد لجان العمل الزراعي، إن الاحتلال الإسرائيلي يمارس كل أنواع الابتزاز بحق الصيادين والمزارعين الفلسطينيين، مشيرا إلى تعمد الاحتلال التلاعب بشكل واضح بمساحة الصيد ووقف أمام الصيادين.

وطالب زيادة، المجتمع الدولي ومؤسساته بالعمل العاجل والفوري من أجل توفير الحماية الدولية للصيادين، والضغط على الإحتلال لوقف جرائمه بحقهم ووقف سياسة العقاب الجماعي والمتمثل في إغلاق البحر وحرمان الصيادين من الوصول الى مصادر رزقهم والعمل بحرية وأمان.

وطالب منسق لجان الصيادين في اتحاد لجان العمل الزراعي، زكريا بكر، المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية بالعمل الجاد من أجل توفير الحماية للصيادين ووقف اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي.

وأوضح بكر ،أن القوارب التي تم استعادتها من الاحتلال تحتاج الى أموال كثيرة من أجل إصلاحها وتأهيلها لتصبح صالحة للإبحار، حيث عمل على مصادرة وسرقة المحركات وأدوات وشباك الصيد الخاصة بهذه القوارب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015