آخر الاخبار

garaanews  مصر إسكان النواب" تطالب بالتعاون مع "الأحوزة العمرانية" لتفعيل قانون التصالح garaanews  ليبيا ساعة الصفر.. مصدر عسكرى ليبى: قواتنا المسلحة تبدأ فى اقتحام قلب طرابلس garaanews  الرئيس السيسى يمنح أوائل الخريجين بالكليات العسكرية نوط الواجب العسكرى garaanews  "الأرصاد": طقس الإثنين معتدل شمالا شديد الحرارة جنوبًا garaanews  الاردن حمل عاملون في وكالة الانباء للاردنية "بترا"، رئيسة مجلس الادارة جمانة غنيمات مسؤولية الأزمة التي تعيشها الوكالة . garaanews  الاردن صندوق المعونة الوطنية يقدم معونات إلى 5 الآف أسرة في 6 شهور garaanews  الاردن الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة garaanews  الذهب يرتفع بالبورصات العالمية ..تعرف على سعره محليًا garaanews  وفاة يوكيا أمانو المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية garaanews  الرئيس يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العكسرية والمعهد الفني للقوات المسلحة garaanews  الاردن حماية المستهلك”: مستمرون في مقاطعة ألبان المصانع garaanews  الاردن التعليم العالي” تعلن الحدود الدنيا لمعدلات القبول garaanews  اكتشاف حل لمشكلة البلاستيك بالعالم في نشارة الخشب garaanews  الاقتصاد الأردني و”عنق الزجاجة” garaanews  فرض رسوم على تخزين كهرباء الطاقة الشمسية يثير سخرية الاردنيين .. "لم يتبقى سوى الضريبة على الهواء"

سرايا القدس" تتبنى عملية قنص جندي إسرائيلي في غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


تبنت "سرايا القدس" الفلسطينية، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عملية قنص جندي إسرائيلي، أثناء اعتدائه على الفلسطينيين في غزة.

وعرضت قناة "الميادين" الشريط المصور لضابط إسرائيلي، وهو يطلق النار من بندقيته على المواطنين الفلسطينيين والمزارعين في الجانب الفلسطيني، قبل أن يستهدف برصاصة قنصا في رأسه.

وقال المتحدث باسم الجهاد الإسلامي، مصعب البريم، في اتصال هاتفي مع "الميادين"، اليوم الأحد "إن العدو الإسرائيلي هو الذي يمارس أبشع أنواع الارهاب بحق الفلسطينيين، لذلك نمارس حقنا في المقاومة".
ونفى البريم أن يكون هذا الشريط له علاقة له بالجهاد الإسلامي، ثم تبنّته الحركة لاحقا، لكنه أكد حق الفلسطينيين في المقاومة ضد "الإرهاب" الإسرائيلي.

وكان المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، قد أكد في الثاني والعشرين من يناير/كانون الثاني الماضي، أن ضابطا إسرائيليا تم قنصه على الحدود مع قطاع غزة.

 

وذكر أدرعي، آنذاك، في تغريده له على حسابه الرسمي في "تويتر"، أن "خوذة" أنقذت الضابط الإسرائيلي من قنص مقاتل فلسطيني، بعد تعرضه لإطلاق النار بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.

وأصيب الضابط الإسرائيلي برصاصة في الرأس، إلا أن الخوذة التي كان يرتديها ساعدت في نجاته، ونقل إلى العلاج عبر طائرة مروحية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015