آخر الاخبار

garaanews  واشنطن تدعم إعلان كابول وقف إطلاق النار مع طالبان لثلاثة أشهر garaanews  الفرنسية "توتال" غادرت إيران رسميا garaanews  نتانياهو وبولتون يطالبان أوروبا بتكثيف الضغوط على إيران garaanews  افتتاح معبر "أبو الظهور" وتدفق المدنيين من مناطق سيطرة "جبهة النصرة" (بالصور) garaanews  الاردن الأرصاد: الأجواء صيفية عادية garaanews  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني garaanews  لافروف: نعمل على إيجاد حل سريع لمشكلة اللاجئين السوريين garaanews  إطلاق رصاص على السفارة الأمريكية في أنقرة garaanews  منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين garaanews  الاردن مركز التعايش الديني يهنئ بعيد الأضحى المبارك garaanews  الكعبة المشرفة تكتسي حلتها الجديدة في يوم عرفة garaanews  أعضاء مجلس الوزراء الباكستاني يؤدون اليمين الدستورية garaanews  مصر رئيس حج الجمعيات : لا تأثير للطقس السيئ علي الحجاج وجميعهم بخير garaanews  السعودية: إجمالي الحجاج بمكة المكرمة بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليوم garaanews  مصر الإسكان: نواصل تنفيذ 16 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج الجديدة

اغتيال الباحث الفلسطينى فادى البطش فى ماليزيا وأسرته تتهم الموساد

وكالة كليوباترا للأنباء


لقى باحث فلسطينى، مصرعه فجر اليوم السبت، فى العاصمة الماليزية كوالالمبور ، بعد أن أطلق مجهولون الرصاص عليه أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر.

وأكدت وسائل إعلام ماليزية مقتل الأكاديمى الفلسطينى الدكتور فادى محمد البطش، الحائز على جائزة أفضل باحث عربى فى منحة الخزانة الماليزية، وذلك بالقرب من منزله أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث يقيم هناك.

وقال قائد شرطة المدينة داتوك سيرى مازلان لازم - حسب ما أوردته صحيفة ستار الماليزية - إن الباحث الفلسطينى  كان في طريقه إلى مسجد مجاور، عندما أطلق عليه النار من مهاجمين على دراجة نارية فى حوالى الساعة السادسة صباحاً فى جالان جومباك.

وأشار قائد الشرطة إلى أن المهاجمين كانا يستقلان دراجة نارية، واستهدفاه بحوالى 10 طلقات نارية، أصابته 4 منها، حيث استشهد على الفور، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت مستمره في القضية.

بدوره اتهم القيادى فى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش،  اليوم السبت، جهاز الموساد الإسرائيلي بالوقوف خلف حادثة الاغتيال للدكتور فادى محمد البطش الباحث فى علوم الطاقة.

وقال البطش في تصريحاتٍ صحفية: "نحن كعائلة نتهم جهاز الموساد بالوقوف خلف حادثة الاغتيال للدكتور فادى محمد البطش الباحث فى علوم الطاقة".


وطالب البطش، السلطات الماليزية بإجراء تحقيق عاجل لكشف المتورطين بالاغتيال قبل تمكنهم من الفرار، حيث كان مقررا أن يغادر من ماليزيا يوم الأحد إلى تركيا، لرئاسة مؤتمر علمى دولى فى الطاقة هناك .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015