آخر الاخبار

garaanews  الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين garaanews  الحكومة الماليزية الجديدة تقلص رواتب الوزراء garaanews  ولي العهد يفتتح محطة “كينغز أكاديمي” للطاقة الشمسية garaanews  صندوق 1MDB الماليزي عاجز عن سداد ديونه والحكومة تختار شركة لتدقيق حساباته garaanews  محضر الفدرالي الأمريكي يشير إلى رفع قريب لأسعار الفائدة garaanews  تجديد حبس شادى أبو زيد 15 يومًا فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة garaanews  الأردن يؤكد ضرورة البدء بالتحقيق الدولي بمجزرة غزة garaanews  السيسي+يستقبل+الملك+عبد+الله+3-300x201 garaanews  المدير الفني لمنتخب الكويت: مستعدون لمباراة مصر الودية garaanews  رسميًا.. الأهلى يعلن بيع عبد الله السعيد إلى أهلى جدة garaanews  الرئيس السيسى يؤكد أهمية مواصلة الارتقاء بالبنية التحتية فى المشروعات garaanews  "كلاركس" تعود لصناعة الأحذية في بريطانيا بعد توقف 12 عاما garaanews  رونالدو ينفجر ضاحكا بعد سؤاله عن نيمار garaanews  موسكو تحذر من تداعيات الحملة ضد ايران garaanews  الاردن "تواصل" تحذر من تداعيات إقرار تعديلات "الضريبة"

اغتيال الباحث الفلسطينى فادى البطش فى ماليزيا وأسرته تتهم الموساد

وكالة كليوباترا للأنباء


لقى باحث فلسطينى، مصرعه فجر اليوم السبت، فى العاصمة الماليزية كوالالمبور ، بعد أن أطلق مجهولون الرصاص عليه أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر.

وأكدت وسائل إعلام ماليزية مقتل الأكاديمى الفلسطينى الدكتور فادى محمد البطش، الحائز على جائزة أفضل باحث عربى فى منحة الخزانة الماليزية، وذلك بالقرب من منزله أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث يقيم هناك.

وقال قائد شرطة المدينة داتوك سيرى مازلان لازم - حسب ما أوردته صحيفة ستار الماليزية - إن الباحث الفلسطينى  كان في طريقه إلى مسجد مجاور، عندما أطلق عليه النار من مهاجمين على دراجة نارية فى حوالى الساعة السادسة صباحاً فى جالان جومباك.

وأشار قائد الشرطة إلى أن المهاجمين كانا يستقلان دراجة نارية، واستهدفاه بحوالى 10 طلقات نارية، أصابته 4 منها، حيث استشهد على الفور، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت مستمره في القضية.

بدوره اتهم القيادى فى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش،  اليوم السبت، جهاز الموساد الإسرائيلي بالوقوف خلف حادثة الاغتيال للدكتور فادى محمد البطش الباحث فى علوم الطاقة.

وقال البطش في تصريحاتٍ صحفية: "نحن كعائلة نتهم جهاز الموساد بالوقوف خلف حادثة الاغتيال للدكتور فادى محمد البطش الباحث فى علوم الطاقة".


وطالب البطش، السلطات الماليزية بإجراء تحقيق عاجل لكشف المتورطين بالاغتيال قبل تمكنهم من الفرار، حيث كان مقررا أن يغادر من ماليزيا يوم الأحد إلى تركيا، لرئاسة مؤتمر علمى دولى فى الطاقة هناك .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015