آخر الاخبار

garaanews  صور| قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 117 عملية جراحية وتفحص 4100 مريض garaanews  حماس تثمن موقف الخبراء الأمميين بإدانة جرائم الاحتلال garaanews  ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي garaanews  الحمود: مجلس النواب له دور بارز في مساندة الامن العام garaanews  رئيس الوزراء: تخصيص 10 مليارات جنيه استثمارات بالخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  تأجيل محاكمة مرسي بـ«اقتحام السجون» لـ30 أبريل garaanews  التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون garaanews  رئيس الوزراء :توجيه 10 مليارات جنيه في الخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  وزير الصحة : 40 الف مواطن تلقوا الخدمة الطبية بالمجان ب18 محافظة خلال أسبوعين garaanews  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج garaanews  محمد صلاح: أركز على الفوز بالحذاء الذهبي garaanews  اكسسوارات الصيف مش بس للإيد.. 3 أفكار لتزيين قدميك على الشاطئ garaanews  الجماهير المصرية تنتظر الأسبوع السعيد.. محمد صلاح يقترب من جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. 3 نقاط تفصل حسين الشحات عن أول ألقابه مع العين الإمارا garaanews  بردية مصرية قديمة تتناول قصة تضحية النبى إبراهيم بـولده garaanews  معتز مطر يصف خصوم أيمن نور بـ"الشرق" وصفا بذيئا.. والعاملون: متواطئ ومنحط

مظاهرة في تل أبيب تضامنا مع غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


تظاهر نحو 250 شخصا في تل أبيب، اليوم /الأحد/، تضامنا مع قطاع غزة بعد الاشتباكات الدامية التي أسفرت عن مقتل 16 فلسطينيا.

وذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية إن المظاهرة التي خرجت تحت شعار “اخلق أمل وأوقف الحرب القادمة”، شهدت هتافات “لا للاحتلال” و”في غزة وسديروت، البنات الصغار يردن البقاء على قيد الحياة”.

وقال محامي حقوق الإنسان الإسرائيلي مايكل سفارد من داخل المظاهرة للصحيفة، إن “غزة عاشت تحت الحصار والاحتلال خلال العقد الماضي.. سكان غزة يعانون من أزمة إنسانية هائلة والآن عندما يحاولون الاحتجاج يواجهوا بالقوة الوحشية التي قتلت 16 منهم وجرحت وشوهت آخرين”.

وذكرت الصحيفة أن مظاهرة مضادة صغيرة جرت على الجانب الآخر من الشارع، لافتة إلى أن عرب إسرائيل أقاموا مظاهرة في يافا تضامنا مع غزة في الوقت نفسه.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015