آخر الاخبار

garaanews  صور| قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 117 عملية جراحية وتفحص 4100 مريض garaanews  حماس تثمن موقف الخبراء الأمميين بإدانة جرائم الاحتلال garaanews  ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي garaanews  الحمود: مجلس النواب له دور بارز في مساندة الامن العام garaanews  رئيس الوزراء: تخصيص 10 مليارات جنيه استثمارات بالخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  تأجيل محاكمة مرسي بـ«اقتحام السجون» لـ30 أبريل garaanews  التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون garaanews  رئيس الوزراء :توجيه 10 مليارات جنيه في الخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  وزير الصحة : 40 الف مواطن تلقوا الخدمة الطبية بالمجان ب18 محافظة خلال أسبوعين garaanews  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج garaanews  محمد صلاح: أركز على الفوز بالحذاء الذهبي garaanews  اكسسوارات الصيف مش بس للإيد.. 3 أفكار لتزيين قدميك على الشاطئ garaanews  الجماهير المصرية تنتظر الأسبوع السعيد.. محمد صلاح يقترب من جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. 3 نقاط تفصل حسين الشحات عن أول ألقابه مع العين الإمارا garaanews  بردية مصرية قديمة تتناول قصة تضحية النبى إبراهيم بـولده garaanews  معتز مطر يصف خصوم أيمن نور بـ"الشرق" وصفا بذيئا.. والعاملون: متواطئ ومنحط

الاحتلال يهدد باغتيال قادة حماس

وكالة كليوباترا للأنباء


هددت “إسرائيل” بالعودة إلى سياسة الاغتيالات ضد قادة حركة “حماس” في حال وقوع تصعيد مع الفلسطينيين في غزة.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، اليوم (الخميس): “لن نسمح بأن يواصل قادة حماس الاختباء في غزة، في حين يتم إرسال النساء والأطفال إلى الجدار الحدودي”.

وأضاف أدرعي: “إذا لزم الأمر فسنردُّ في الجدار وأيضاً بعمق القطاع ضد من يقف وراء هذه المظاهرات العنيفة-الجناح العسكري لـ(حماس)”.

بدوره، قال وزير البناء والإسكان، يؤاف غالانت: “إذا تصاعدت الأوضاع على حدود غزة، فإن اغتيال قادة (حماس) هو خيار على الطاولة”.

وأضاف غالانت لموقع “والا” الإعلامي الإسرائيلي: “في وقت القتال، فإن كل شيء مشروع”، وتابع: “إذا ما ارتكبت (حماس) خطأ فإننا سنردُّ”.

وأشار غالانت إلى أن “الأوضاع إذا بقيت هادئة وحافظت (حماس) على الهدوء ولم تطلق الصواريخ ومنعت التنظيمات الأخرى من الوصول إلى إسرائيل، فإننا سندعهم يعيشون”.

وتأتي هذه التهديدات، بعد أن قصفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، ظهر أمس (الأربعاء) 28 مارس 2018، موقعين تابعين للمقاومة الفلسطينية قرب حي الزيتون شرقي مدينة غزة، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وقالت تقارير إعلامية عبرية إن القصف جاء ردّاً على محاولات إحراق جرّافات وآليات إسرائيلية.

ويأتي هذا القصف رغم الهدوء النسبي الذي يشهده قطاع غزة، قبل يومين من انطلاق مسيرة العودة الكبرى.

وتنطلق فعاليات المسيرة في غزة والضفة الغربية المحتلة، يوم الجمعة المقبل، وهي أول محاولة لتنفيذ قرار الأمم المتحدة الخاصّ بحقّ العودة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015