آخر الاخبار

garaanews  صور| قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 117 عملية جراحية وتفحص 4100 مريض garaanews  حماس تثمن موقف الخبراء الأمميين بإدانة جرائم الاحتلال garaanews  ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي garaanews  الحمود: مجلس النواب له دور بارز في مساندة الامن العام garaanews  رئيس الوزراء: تخصيص 10 مليارات جنيه استثمارات بالخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  تأجيل محاكمة مرسي بـ«اقتحام السجون» لـ30 أبريل garaanews  التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون garaanews  رئيس الوزراء :توجيه 10 مليارات جنيه في الخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  وزير الصحة : 40 الف مواطن تلقوا الخدمة الطبية بالمجان ب18 محافظة خلال أسبوعين garaanews  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج garaanews  محمد صلاح: أركز على الفوز بالحذاء الذهبي garaanews  اكسسوارات الصيف مش بس للإيد.. 3 أفكار لتزيين قدميك على الشاطئ garaanews  الجماهير المصرية تنتظر الأسبوع السعيد.. محمد صلاح يقترب من جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. 3 نقاط تفصل حسين الشحات عن أول ألقابه مع العين الإمارا garaanews  بردية مصرية قديمة تتناول قصة تضحية النبى إبراهيم بـولده garaanews  معتز مطر يصف خصوم أيمن نور بـ"الشرق" وصفا بذيئا.. والعاملون: متواطئ ومنحط

«الديمقراطية» تنعي الفنانة الراحلة ريم البنا خسرنا فيها صوتاً أنشد لفلسطين وصان تراثنا وأغنى ثقافتنا الوطنية

وكالة كليوباترا للأنباء


نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الفنانة المبدعة ريم البنا، التي غادرتنا بعد صراع مرير مع المرض، وبعد أن خلفت وراءها إسهاماً ملموساً ومبدعاً في إغناء التراث الفني الوطني، وأنشدت لفلسطين وأغنت ثقافتنا الوطنية بصوتها الساحر ومشاعرها الصادقة.

وتقدمت الجبهة من عائلة الراحلة الكبيرة وأفراد أسرتها، وأصدقائها، وعموم العائلة الفنية الفلسطينية بأصدق المشاعر وأحر التعازي برحيل واحدة من اللواتي ناضلن بصوتهن وإبداعهن، فأغنين النضال وزدنه إبداعاً.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015