آخر الاخبار

garaanews  صور| قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 117 عملية جراحية وتفحص 4100 مريض garaanews  حماس تثمن موقف الخبراء الأمميين بإدانة جرائم الاحتلال garaanews  ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي garaanews  الحمود: مجلس النواب له دور بارز في مساندة الامن العام garaanews  رئيس الوزراء: تخصيص 10 مليارات جنيه استثمارات بالخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  تأجيل محاكمة مرسي بـ«اقتحام السجون» لـ30 أبريل garaanews  التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون garaanews  رئيس الوزراء :توجيه 10 مليارات جنيه في الخطة الجديدة لمحافظات الصعيد garaanews  وزير الصحة : 40 الف مواطن تلقوا الخدمة الطبية بالمجان ب18 محافظة خلال أسبوعين garaanews  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج garaanews  محمد صلاح: أركز على الفوز بالحذاء الذهبي garaanews  اكسسوارات الصيف مش بس للإيد.. 3 أفكار لتزيين قدميك على الشاطئ garaanews  الجماهير المصرية تنتظر الأسبوع السعيد.. محمد صلاح يقترب من جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. 3 نقاط تفصل حسين الشحات عن أول ألقابه مع العين الإمارا garaanews  بردية مصرية قديمة تتناول قصة تضحية النبى إبراهيم بـولده garaanews  معتز مطر يصف خصوم أيمن نور بـ"الشرق" وصفا بذيئا.. والعاملون: متواطئ ومنحط

عشرات الإصابات بينها حالة خطيرة بغزة والضفة

وكالة كليوباترا للأنباء


غزة - أ ش أ

أصيب العشرات من المواطنين الفلسطينيين اليوم الجمعة في المواجهات التي دارت في كافة الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة بعد صلاة الجمعة تنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس وذلك في الأسبوع الـ16 على التوالي.

واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية إن 9 مواطنين أصيبوا بجروح مختلفة بينهم إصابة خطيرة برصاص الاحتلال الإسرائيلي الحي خلال المواجهات على الشريط الحدودي بقطاع غزة.

واندلعت مواجهات على المدخل الشمالي لمدينة البيرة المتاخمة لرام الله بوسط الضفة الغربية عقب مسيرة وصلت إلى حاجز مستوطنة “بيت ايل” العسكري الإسرائيلي أصيب خلالها العشرات بالاختناق، كما أصيب أربعة بالرصاص الحي وآخران بأعيرة “مطاطية” واعتقل فتى خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله المنددة بقرار الاستيلاء على مساحات واسعة من أراضي القرية لصالح شق طريق استيطاني.

وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة تقوع شرق محافظة بيت لحم في أعقاب خروج مجموعة من الشبان، كما أصيب 5 مواطنين ومصور تلفزيون فلسطين وطفل بجروح متفاوتة خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية كفر قدوم شرق محافظة قلقيلية بشمال الضفة السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان،

كما اندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال والشبان في مناطق باب الزاوية بالخليل أصيب خلالها العشرات بالاختناق.

 

 

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015