آخر الاخبار

garaanews  أردوغان عن هجوم عفرين: موجودون هنا من 1000 عام garaanews  بطولة استراليا المفتوحة: فيدرر الى الدور الرابع garaanews  رئيس الفيليبين يمنع مواطنيه من العمل في الكويت garaanews  الجيش التركي يشن ضربات جديدة على اهداف كردية في سوريا garaanews  توقف الادارات الفدرالية الاميركية في غياب اتفاق حول الموازنة garaanews  رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات garaanews  بالأسماء .. تنقلات واسعة لضباط في الامن العام garaanews  العثور على طبيب وابنته متوفيان داخل غرفة النوم garaanews  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017 garaanews  "المتقاعدين العسكريين": موقف الملك الصلب أجبر اسرائيل على الاعتذار garaanews  السفير الاوكراني يؤكد متانة العلاقة بين بلاده والاردن garaanews  الاردن 2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي garaanews  الاردن 25 مليون م3 حجم المياه الداخلة في السدود الرئيسية خلال48 ساعة garaanews  النقض» تؤيد حكم إعدام 3 متهمين والمؤبد لـ9 آخرين بتهمة قتل اللواء نبيل فراج

حركة فتح تجدد التأكيد على أن قرار أمريكا بشأن القدس أنهى دورها فى إحلال السلام

وكالة كليوباترا للأنباء


جددت اللجنة المركزية لحركة “فتح” التأكيد أن القرار الأمريكى بحق مدينة القدس المحتلة، أنهى دور واشنطن كراع للمسيرة السياسية، وأثبت انحيازها الكامل للطرف الإسرائيلي.

وأشارت اللجنة المركزية – فى اجتماعها، مساء الجمعة، برئاسة الرئيس محمود عباس – إلى ضرورة تشكيل آلية دولية لحل القضية الفلسطينية تحت برعاية الأمم المتحدة ، وذلك للخروج من الأزمة التى وصلت إليها العملية السياسية جراء استمرار الاحتلال فى سياسته الاستيطانية وعدم التزامه بالاتفاقات الموقعة والانحياز الأمريكى لإسرائيل.

وشددت على أهمية الاعتراف الدولى بدولة فلسطين ، وذلك كأساس للحفاظ على مبدأ حل الدولتين المدعوم دوليا ، ولمواجهة العنجهية الإسرائيلية الرافضة لكل الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار فى المنطقة والعالم.

وحيت اللجنة المركزية صمود أبناء الشعب الفلسطينى وتمسكهم بثوابتهم الوطنية ورفضهم الكامل للاحتلال وقراراته الاستيطانية ولكل القرارات الأمريكية التى تمس الحقوق الفلسطينية ، مؤكدة أن المقاومة السلمية للاحتلال أثبت للعالم أجمع أن الشعب الفلسطينى أكبر من كل المؤامرات وقادر على التصدى لكل المحاولات للنيل من مكتسباته وحقوقه الوطنية وفى مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واستعرضت اللجنة المركزية الاستعدادات الجارية لعقد جلسة المجلس المركزى لمنظمة التحرير الفلسطينية المقرر عقده بداية الأسبوع المقبل فى مدينة رام الله.

وأكدت أن جلسة المجلس المركزى ستكون هامة ومفصلية ، وذلك لمواجهة التحديات الخطيرة المحدقة بالقضية الوطنية، واتخاذ القرارات التى ستعزز صمود شعبنا وتمسكه بثوابته الوطنية.

كما استمعت إلى تقارير حول الجهود المبذولة لطى صفحة الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية ، مؤكدة تصميم حركة فتح على تذليل كافة العقبات لإنهاء الانقسام وتوحيد الأرض والشعب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015