آخر الاخبار

garaanews  حواتمة: نعزيكم برحيل صديق كبير أجاد النضال في ميادين السياسة والفكر والثقافة والصحافة، والاعلام garaanews  التايمز: ثمة حاجة ماسة لأن يدين رجال الدين المسلمون الإرهاب garaanews  الاردن : الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا هجوم برشلونة garaanews  بالصور والفيديو : سفارة أندونيسيا في الاردن تحتفل بالذكري ال ذكري72العيد الوطني garaanews  اردوغان يزور الاردن الاثنين garaanews  بعد 5 أعوام.. بالاسيو يخلع قميص إنتر ميلانو garaanews  اسباب تشعرك بالإرهاق بعد الأكل ..تعرف عليها garaanews  كوريا الشمالية: برنامجنا النووي غير قابل للتفاوض garaanews  تقرير: مستوى “عال” من العنف ضد الأطفال في 2016 garaanews  أحمد بدير يلتقي صلاح عبدالله في أول مشاهد "عائلة الحاج نعمان" garaanews  علي الحجار يشدو بروائع أغانيه على مسرح "المحكى2" 24 أغسطس الجاري garaanews  مصر سحر نصر: :مشروع لائحة الاستثمار يتضمن 141 مادة تشمل قطاعات جديدة مثل الشباب والرياضة والتعليم garaanews  الاردن : الديوان الملكي: تنكيس علم السارية حدادًا على ضحايا برشلونة garaanews  مص : غدا محاكمة المتهمين بقضية فض رابعة garaanews  غداً اعادة اجراءات محاكمة متهمين بـ " خلية المتفجرات "

صندوق الزكاة يطلق حملة "حقيبتي" ويصرف 50 دينارا عيدية للمنتفعين

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان : - وافق مجلس ادارة صندوق الزكاة في اجتماعه الذي عقده اليوم الاحد، برئاسة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات على شراء (11) الف حقيبة مدرسية ومستلزماتها ضمن مواصفات عالية الجودة وتوزيعها من خلال مديريات الأوقاف في محافظات المملكة على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين.
واشار عربيات الى أهمية دور الصندوق في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشروعات الإنتاجية، موضحا ان الكلفة الاجمالية لهذه الحملة تقدر بــ(125)الف دينار.
وقال إن هذه الحقائب سيتم توزيعها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة.
وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن مشروع الحقيبة المدرسية له اثره الطيب على الفئات الفقيرة لتمكينها من توفير المستلزمات المدرسية لأبنائها الطلبة.
واكد حرص الصندوق الشديد على الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع الاردني في تقديم الخدمة المميزة لهم، مؤكدا أن عملية التوزيع ستتم وفق مسوحات اجتماعية ميدانية اجرتها كوادر الصندوق للتأكد من مدى حاجة هذه الأسر.
كما وافق مجلس ادارة الصندوق على صرف عيدية مقدارها (50) دينارا لجميع الاسر الفقيرة والايتام المنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك مع راتب شهر آب /2017، مشيرا الى ان عددهم يقدر بحوالي 5 آلاف منتفع بكلفة تقديرية ربع مليون دينار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015