آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

صندوق الزكاة يطلق حملة "حقيبتي" ويصرف 50 دينارا عيدية للمنتفعين

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان : - وافق مجلس ادارة صندوق الزكاة في اجتماعه الذي عقده اليوم الاحد، برئاسة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات على شراء (11) الف حقيبة مدرسية ومستلزماتها ضمن مواصفات عالية الجودة وتوزيعها من خلال مديريات الأوقاف في محافظات المملكة على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين.
واشار عربيات الى أهمية دور الصندوق في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشروعات الإنتاجية، موضحا ان الكلفة الاجمالية لهذه الحملة تقدر بــ(125)الف دينار.
وقال إن هذه الحقائب سيتم توزيعها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة.
وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن مشروع الحقيبة المدرسية له اثره الطيب على الفئات الفقيرة لتمكينها من توفير المستلزمات المدرسية لأبنائها الطلبة.
واكد حرص الصندوق الشديد على الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع الاردني في تقديم الخدمة المميزة لهم، مؤكدا أن عملية التوزيع ستتم وفق مسوحات اجتماعية ميدانية اجرتها كوادر الصندوق للتأكد من مدى حاجة هذه الأسر.
كما وافق مجلس ادارة الصندوق على صرف عيدية مقدارها (50) دينارا لجميع الاسر الفقيرة والايتام المنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك مع راتب شهر آب /2017، مشيرا الى ان عددهم يقدر بحوالي 5 آلاف منتفع بكلفة تقديرية ربع مليون دينار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015