آخر الاخبار

garaanews  انتصار تراكمي في المنف ..حمادة فراعنة garaanews  الاردن : وزيرالتخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوفد من مجموعة فورتسكو (Fortescue) الاستثمارية الاسترالية garaanews  الخصاونة امام الاعيان : باسم عوض الله لا زال رهن التحقيق شأنه شأن بقية المتهمين garaanews  82 وفاة و3565 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن garaanews  الضمان : رفع سقف السلف للمستفيدين من برنامج تمكين اقتصادي 2 garaanews  البيت الأبيض: أميركا لم تشارك في الهجوم على منشأة نطنز garaanews  حماس: انتخاب خالد مشعل رئيسًا للمكتب السياسي في الخارج garaanews  وفاة لاعب كرة مغربي بعدما ابتلع لسانه في مباراة garaanews  الرعب يسيطر على النجوم في البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" لرامز جلال garaanews  2 مايو.. حفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية garaanews  البيت الأبيض لا يتوقع قرارًا فوريًا بشأن نقص في الرقائق الإلكترونية garaanews  إيران ترد على العقوبات الأوروبية بتعليق التعاون garaanews  دول عربية تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان garaanews  الاردن وزير الأوقاف: صلاة التراويح في البيوت garaanews  الملك والملكة وولي العهد يهنئون بحلول شهر رمضان

تزامنا مع عيد الاستقلال..الجزائريون يصوتون على تعديل الدستور

وكالة كليوباترا للأنباء


فتحت مراكز الاقتراع في الجزائر أبوابها، اليوم الأحد، للتصويت في استفتاء على تعديلات في الدستور، تزامنا مع الذكرى الـ66 لتحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي.
ويفترض أن يؤسس هذا الاستفتاء لـ"جزائر جديدة"، ولدعم مطلق لمبادرة الرئيس عبد المجيد تبون، الساعي إلى طي صفحة الحراك الذي عارض الانتخابات التي جاءت به.
ويدلي أكثر من 24 مليون ناخب جزائري بأصواتهم في استفتاء تعديل الدستور تحت شعار "نوفمبر 1954: التحرير.. نوفمبر 2020: التغيير"
ويجري الاستفتاء في غياب الرئيس البالغ 74 عاما، بعدما نقل إلى ألمانيا مساء يوم الأربعاء لإجراء "فحوص طبية معمقة" بعد الاشتباه في إصابة أشخاص من محيطه بفيروس كورونا.
وقال تبون في رسالة نشرتها وكالة الأنباء الرسمية أمس السبت إن: "الشعب الجزائري سيكون مرة أخرى على موعد مع التاريخ من أجل التغيير الحقيقي المنشود، الأحد الأول من نوفمبر، من خلال الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور، من أجل التأسيس لعهد جديد يحقق آمال الأمة وتطلعات شعبنا الكريم إلى دولة قويّة عصرية وديمقراطية".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015