آخر الاخبار

garaanews  الاردن زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين .. تفاصيل garaanews  بالصور: تشييع جثامين عائلة الصرايرة بالكرك garaanews  مجلس الوزراء يقرر زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين garaanews  عاجل : الغذاء والدواء تصدر نشرة توعوية حول فيروس كورونا الجديد garaanews  عاجل : الكشف عن مصدر فيروس "كورونا"! garaanews  بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تحذر من انهيار الهدنة في البلاد garaanews  العراق.. مقتل ١٢ متظاهرًا وإصابة ٢٣٠ آخرين في بغداد وذي قار garaanews  اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتعزيز انتشار خدمات الدفع الإلكتروني garaanews  الاردن الرزاز: الضربة التي تلقيناها في قطاع الطاقة كلّفت الأردن 7 مليار دولار garaanews  الحواتمة ومدير شرطة نيويورك يبحثان أوجه التعاون المروري والأمني والتدريبي garaanews  الأمير مرعد بن رعد يكتب: حقنا واحد ووسائلنا مختلفة ... التعليم الدامج حق للجميع garaanews  عريقات: أي حل لا يستند إلى تجسيد استقلال دولة فلسطين "مرفوض" garaanews  شنجهاي الصينية تُعلق رحلات الحافلات الطويلة ضمن إجراءاتها للتصدي لكورونا garaanews  الجيش الليبي يعلن سيطرته على مناطق غرب سرت garaanews  مصر مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع قانون "الزراعة العضوية"

وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد تحطم طائرة حربية غربي البلاد

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الخميس، تحطم طائرة عسكرية مقاتلة "سو- 24 " كانت في مهمة تدريبية بولاية تيارت غربي الجزائر.

تونس —. وأفاد بيان لوزارة الدفاع الجزائرية أن "طائرة مقاتلة تابعة للقاعدة الجوية بعين وسارة، كانت في مهمة تدريبية ليلية مبرمجة تحطمت، مساء أمس، أثر سقوطها في منطقة فلاحية خالية من السكان، بضواحي بلدية الرشايقة ولاية تيارت غربي الجزائر".

وأكد البيان أن اثنين هما طاقم الطائرة، القائد ومساعده، قتلا في الحادث، مشيرا إلى أن رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أمر بفتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث.

وتشهد الجزائر، خلال السنوات الأخيرة سلسلة من حوادث الطائرات، كان أكبرها حادث تحطم طائرة نقل عسكرية من نوع هيركيل في نيسان/أبريل 2018، في مطار بوفاريك قرب العاصمة الجزائرية، قضى خلالها 257 شخصا أغلبهم عسكريون وعائلات عسكريين كانوا بصدد التنقل إلى منطقة تندوف جنوبي الجزائر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015