آخر الاخبار

garaanews  الإفراج عن أردنيين اثنين كانا محتجزين في ليبيا منذ أكثر من عام garaanews  رئيس الوزراء يحضر جانبا من لقاء بين الفريق الحكومي ونقابة المعلمين garaanews  مأزق دولة الاحتلال.. «نتنياهو» خسر و«غانتس» لم يفز! garaanews  بينهم قيادي بـ"لواء الثورة".. الداخلية: مقتل 9 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة garaanews  "الثوم".. مضاد حيوي طبيعي لمقاومة البكتيريا garaanews  قوى الأمن اللبناني توقف خبير أحزمة ناسفة يتبع لداعش garaanews  الاردن الزراعة" تطلق خدمة الخط الساخن لتلقي الملاحظات ومتابعتها garaanews  الكلالدة يلتقي عددا من الأحزاب السياسية garaanews  المنافسة تزداد شراسة.. نتائج تكشف "تعادل" نتانياهو وغريمه garaanews  نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو garaanews  ليفربول يسقط أمام نابولي.. وبرشلونة يتعادل مع دورتموند في دوري الأبطال garaanews  إحباط محاولة تهريب سجائر إلكترونية بـ 300 ألف جنيه garaanews  بومبيو يبحث مع ولي العهد السعودي سُبل الرد على "هجوم أرامكو" غدًا garaanews  الرئيس يشدد على ضرورة استفادة جميع فئات المجتمع من عوائد التنمية و تحسن الأداء الاقتصادي garaanews  الاردن 4 وفيات وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي

وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد تحطم طائرة حربية غربي البلاد

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الخميس، تحطم طائرة عسكرية مقاتلة "سو- 24 " كانت في مهمة تدريبية بولاية تيارت غربي الجزائر.

تونس —. وأفاد بيان لوزارة الدفاع الجزائرية أن "طائرة مقاتلة تابعة للقاعدة الجوية بعين وسارة، كانت في مهمة تدريبية ليلية مبرمجة تحطمت، مساء أمس، أثر سقوطها في منطقة فلاحية خالية من السكان، بضواحي بلدية الرشايقة ولاية تيارت غربي الجزائر".

وأكد البيان أن اثنين هما طاقم الطائرة، القائد ومساعده، قتلا في الحادث، مشيرا إلى أن رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أمر بفتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث.

وتشهد الجزائر، خلال السنوات الأخيرة سلسلة من حوادث الطائرات، كان أكبرها حادث تحطم طائرة نقل عسكرية من نوع هيركيل في نيسان/أبريل 2018، في مطار بوفاريك قرب العاصمة الجزائرية، قضى خلالها 257 شخصا أغلبهم عسكريون وعائلات عسكريين كانوا بصدد التنقل إلى منطقة تندوف جنوبي الجزائر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015