آخر الاخبار

garaanews  إسرائيل: الخليل بؤرة الفيروس والجيش يبحث مسألة دخول عمال الخليل garaanews  مصر السكة الحديد تبدأ تشغيل أول 3 قطارات روسية منتصف الشهر الجارى garaanews  شركة أمريكية تنتج مياه معبأة من الهواء فى الإمارات garaanews  الدولار يواصل انخفاضه اليوم الثلاثاء.. ويسجل 15.90 جنيه بالمركزى garaanews  "طفيليات الثعلب" مرض جديد يهدد إسبانيا garaanews  مصر أعلن المتحدث باسم وزارة الري، اختتام المحادثات الخاصة بسد النهضة الإثيوبي، اليوم الإثنين، بعد استمرارها على مدار 11 يوما، برعاية الاتحا garaanews  العثور على جثة الفنانة الأمريكية نايا ريفيرا بعد 6 أيام من البحث garaanews  الفاو": 132 مليون شخص حول العالم قد يعانون من الجوع بسبب "كورونا" garaanews  مصر وزيرة التخطيط: خطة شاملة للإصلاح الهيكلي لـ7 قطاعات منها المجال الصحي garaanews  بوتين يتمنى للرئيس البرازيلى الشفاء السريع من فيروس كورونا garaanews  مستشار الرئيس لـ"الصحة": توطين صناعة مشتقات البلازما قضية أمن قومي صحي garaanews  البرلمان الليبي المؤيّد لحفتر يجيز لمصر التدخّل عسكرياً garaanews  أميركا تشترط "التعويض" لتنفيذ خطة "الضم" garaanews  الاردن جابر والسفير العراقي يبحثان أوجه التعاون في مواجهة "كورونا" garaanews  الصفدي: استمرار العمل المشترك على حشد الدعم السياسي والمالي لـ"الأونروا"

وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد تحطم طائرة حربية غربي البلاد

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الخميس، تحطم طائرة عسكرية مقاتلة "سو- 24 " كانت في مهمة تدريبية بولاية تيارت غربي الجزائر.

تونس —. وأفاد بيان لوزارة الدفاع الجزائرية أن "طائرة مقاتلة تابعة للقاعدة الجوية بعين وسارة، كانت في مهمة تدريبية ليلية مبرمجة تحطمت، مساء أمس، أثر سقوطها في منطقة فلاحية خالية من السكان، بضواحي بلدية الرشايقة ولاية تيارت غربي الجزائر".

وأكد البيان أن اثنين هما طاقم الطائرة، القائد ومساعده، قتلا في الحادث، مشيرا إلى أن رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أمر بفتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث.

وتشهد الجزائر، خلال السنوات الأخيرة سلسلة من حوادث الطائرات، كان أكبرها حادث تحطم طائرة نقل عسكرية من نوع هيركيل في نيسان/أبريل 2018، في مطار بوفاريك قرب العاصمة الجزائرية، قضى خلالها 257 شخصا أغلبهم عسكريون وعائلات عسكريين كانوا بصدد التنقل إلى منطقة تندوف جنوبي الجزائر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015