آخر الاخبار

garaanews  السعودية والإمارات تدعمان السودان بـ 3 مليارات دولار garaanews  في كلمته باجتماع “الجامعة العربية”.. شكرى يؤكد استمرار مصر في دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني garaanews  بالصور.. خلال لقائه الرئيس عباس.. السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للموقف الفلسطيني تجاه مسار التسوية السياسية garaanews  استطلاع: فوز الممثل الكوميدي زيلينسكي بانتخابات الرئاسة في أوكرانيا garaanews  مصر الناخبون يواصلون التصويت في ثاني ايام الاستفتاء على التعديلات الدستورية garaanews  ابطال الاردن يخطفون الالقاب في ختام بطولة القتال الشجاع garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرات في سريلانكا إلى 129 قتيلًا garaanews  بالصور والفيديو : الأميرة سناء عاصم ترعي الحفل السنوي " لجمعية رعاية الأطفال والأسرة الخيرية " garaanews  المصريون في إندونيسيا يدلون بأصواتهم في آخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية garaanews  الجزائر : محكمة جزائرية تستدعي رئيس الوزراء السابق ووزير المالية بتهمة إهدار المال العام garaanews  المستشار محمود الشريف المتحدث الإعلامى باسم الهيئة الوطنية للانتخابات garaanews  المصريون يتوافدون على لجان الاقتراع لليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع محافظات مصر garaanews  ليفربول يعلن إقامة مباراته مع نيوكاسل 4 مايو المقبل garaanews  انطلاق ثاني أيام التصويت للمصريين بالداخل في الاستفتاء على التعديلات الدستورية garaanews  البابا تواضروس الثاني يترأس قداس أحد السعف بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون

إرهابيان يفجران نفسيهما في تونس أثناء محاصرة قوات الأمن لهما

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن إرهابيين فجرا نفسهما عندما حاصرتهما قوات الأمن ومكافحة الإرهاب في منزل ببلدة جالمة بولاية سيدي بوزيد جنوبي تونس.

تونس —. وأكد بيان لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، أن "تنفيذ هذه العملية الأمنية الاستباقية تمت بناءً على معلومات، بعدما تمكنت الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب والإدارة المركزيّة للاستعلامات العامة وإدارة مجابهة الإرهاب من تحديد مكان عناصر إرهابية بمنزل بالحي الشمالي بمدينة جلمة بولاية سيدي بوزيد".

 
وذكر البيان أنه "وبعد القيام بمداهمة تمّ خلالها تبادل كثيف لإطلاق النار قام عُنصران إرهابيان بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة".

وأشارت مصادر إلى أن العملية الأمنية في المدينة متواصلة بحثا عن عناصر إرهابية أخرى قد تكون لاذت بالفرار.

وتحدثت المصادر عن مقتل خمسة إرهابيين، إلا أن العدد لم يتم تأكيده بشكل رسمي.

وشهدت تونس، منذ مايو/أيار 2011، عدة هجمات إرهابية تصاعدت منذ 2013، وراح ضحيتها عشرات العناصر الأمنية والعسكرية والسياح.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015