القبض على 8 تكفيريين فى تونس

وكالة كليوباترا للأنباء


ألقت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية القبض على 8 عناصر تكفيرية في مناطق متفرقة من البلاد، يشتبه في انتمائهم إلى تنظيم إرهابي.

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية – في بيان اليوم الأربعاء – “إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولايتي “منوبة” شمالي البلاد و”أريانة” بإقليم تونس الكبرى تمكنت من تفكيك خلية تكفيرية تتكون من 3 عناصر اعترفوا بتبنيهم للفكر التكفيري واعتزامهم التوجه إلى سوريا بهدف الالتحاق بتنظيم (داعش) الإرهابي”.

وأضافت أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية “سيدي بوزيد” وسط البلاد ألقت القبض كذلك على عنصرين تكفيريين عثرت بداخل منزل أحدهما على بندقيتي صيد، وأثبتت التحريات تعمده تنزيل صور لأسلحة نارية وتدوينات عبر حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تمجد الإرهاب، ويصف فيها رجال الأمن بالطواغيت، فيما كان الثاني مطلوبا للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي.

وتابعت الداخلية التونسية أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بتونس العاصمة ألقت القبض على عنصرين تكفيريين أحدهما تعمد تنزيل صور وتدوينات عبر حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تمجد الإرهاب وتحرض عليه، فيما كان الثاني مطلوبا للاشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015