آخر الاخبار

garaanews  انطلاق التدريب البحرى المصرى الروسى «جسر الصداقة – 4» garaanews  السلطة الفلسطينية تصرف رواتب موظفيها بنسبة 75% بسبب الأزمة المالية garaanews  الرئيس الروسي في الهند اليوم لبحث الطاقة والعلاقات العسكرية garaanews  ليبيا.. القضاء يحسم موقف حفتر من المشاركة بانتخابات الرئاسة garaanews  الحزبيون إثراء للمشهد السياسي حمادة فراعنة garaanews  ماذا تحمل زيارة ولي العهد السعودي لقطر؟ garaanews  مفوضية الانتخابات الليبية: 3967 مترشحا لانتخابات مجلس النواب garaanews  السلطات الصحية الأمريكية: مفاوضات لإنتاج لقاح ضد متحور أوميكرون garaanews  انطلاق أعمال الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء العدل العرب garaanews  وزارة التخطيط والتعاون الدولي تطلق "الصندوق الدوار للمحفظة الإقراضية للمتقاعدين العسكريين" garaanews  رئيسة تنزانيا تضع حجر أساس مشروع "المدينة الصناعية المصرية" بمدينة دار السلام garaanews  إحباط هجوم إرهابي لتنظيم داعش على نقطة عسكرية في ديالى شمال العراق garaanews  الولايات المتحدة و5 دول غربية تدين الاعتقالات على أسس عرقية في إثيوبيا garaanews  ولي العهد يطمئن على صحة الشاب مصعب في إربد garaanews  مؤتمر الأردن الاقتصادي يلتئم في آذار المقبل

من أكثر النجمات العالميات أناقة بأزياء إيلي صعب على مر السنين؟

وكالة كليوباترا للأنباء


 
 

يعد المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من أشهر رواد تصميم الأزياء في العالم العربي، ولا تخلو مناسبة دون سيطرة تصميماته بها، التي تعتمدها الكثير من النجمات العالميات والعربيات.
ومنذ عام 1982، ويسعى إيلي صعب لحفر اسمه في عالم الموضة والأزياء، وأصبح يصمم للكثير من النجمات العالميات لسنوات عديدة.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" عدة إطلالات، لنعرف من أكثر النجمات العالميات أناقة بأزياء إيلي صعب على مر السنين؟


هيلين ميرين

هيلين ميرينهيلين ميرين


تعد الممثلة البريطانية هيلين ميرين من النجمات العالميات اللاتي ارتدين من تصميم إيلي صعب، ففي هذه الإطلالة التي ظهرت بها خلال مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، ارتدت فستانا طويلا من التول البيج ومزين بالترتر الذهبي، وبأكمام طويلة.
واعتمدت هيلين ميرين تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة منخفضة مع تقسيم الشعر من الأمام، ونسقت حذاء ي كعب عال مع هذه الإطلالة.

 


كاثرين زيتا جونز

كاثرين زيتا جونزكاثرين زيتا جونز


ارتدت الفنانة البريطانية كاثرين زيتا جونز فستانا طويلا باللون الأخضر من الساتان، من تصميم إيلي صعب، وبفتحة ساق جانبية وذيل طويل، وذلك أثناء حضورها حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الـ76.

 


هايدي كلوم

هايدي كلومهايدي كلوم


في أكثر من إطلالة، ظهرت الفنانة وعارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم مرتدية من تصميم إيلي صعب.
ففي هذه الإطلالة؛ ارتدت هايدي كلوم فستانا طويلا باللون السيمون ومرصع بالترتر اللامع، وبتصميم الأوف شولدر، ومزين بحزام عند الخصر من نفس لون الفستان، واعتمدت هايدي كلوم تسريحة شعر منسدلة للوراء مع البف، وذلك أثناء حضورها حفل توزيع جوائز إيمي للفنون الإبداعية 2018 في لوس أنجلوس.

 


إليزابيث بانكس

إليزابيث بانكسإليزابيث بانكس



تعد الممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس من النجمات العالميات التي تحرصن على أناقتهن، وارتدت من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

ظهرت إليزابيث بانكس في حفل توزيع جوائز جلامور للسيدات لعام 2016، مرتدية فستان باللون النبيتي، وبفتحة ساق جانبية، وبأكمام قصيرة، ومزين بالترتر الأسود والذهبي اللامع، وحزام عريض عند الخصر، وبفتحة صدر على شكل حرف v.

ومع هذه الإطلالة؛ اعتمدت إليزابيث بانكس تسريحة شعر منسدلة على جانبي الوجه مع تقسيم الشعر من الأمام، ونسقت معها حذاء مفتوحا وشنطة يد صغيرة الحجم باللون الذهبي.

 


ليا سيدو

ليا سيدوليا سيدو


تعتبر الممثلة الفرنسية ليا سيدو من النجمات الأكثر أناقة، وسبق وتألقت في حفل عشاء دار شوبارد على هامش فعاليات الدورة 68 لمهرجان كان السينمائي، من تصميم إيلي صعب.
وفي هذه الإطلالة؛ ارتدت ليا سيدو فستانا طويلا باللون الأزرق، وبدون أكمام، ومزين بحزام عريض عند الخصر من نفس قماش الفستان، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة عادية مع البف.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015