آخر الاخبار

garaanews  الممثلة قاتلة زوجها باكية: "طلبت الطلاق كتير ورفض لحد ما حصلت الكارثة" garaanews  مصر عاجل.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة 20 يوليو الجاري garaanews  العالم يهجر مطارات تركيا.. 96% تراجعا فى عدد ركاب مطار أتاتورك garaanews  مصر تقفز 9 مراكز فى مؤشر التنمية المستدامة 2020 garaanews  تقارير: الأهلى يوافق على تمديد إعارة أزارو مع الاتفاق حتى نهاية الموسم garaanews  الرزاز يرعى توقيع اتفاقيتين لمشروعي خفض الفاقد من المياه وشبكة الألياف الضوئية garaanews  وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي garaanews  الاستثمار: الأردن يقدم تسهيلات لدعم الاستثمارات التركية garaanews  الصحة: تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 75 وفاة garaanews  الصحة تعلن مصر آمنة تماما من عدوى الطاعون garaanews  وفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو غون كوليبالي garaanews  وزير الخارجية: لن نتسامح مع أى تهديد يقترب من حدودنا garaanews  عاجل.. الجيش الليبي يحذر تركيا: مستعدون لردع أي اعتداء على "سرت" garaanews  فرنسا: لن نفرض عزلا جديدا في حال حصول موجة ثانية لكورونا garaanews  الافراج عن العويدي

انقاقة اثناء السفر

وكالة كليوباترا للأنباء


التجهيز لرحلة السفر خطوة صعبة ليس فقط في التفكير بما نحتاج و يلزمنا في المكان الذي نفكر الذهاب إليه و لا في اعداد الحقائب و كافة المتطلبات ، لكن نحتاج أيضاً إلى معرفة ما يجب ارتدائه على متن الطائرة ، فإنه هناك العديد من الخيارات المريحة و الأنيقة التي يمكنك ارتدائها في الرحلة.

و فيما يلي ثلاثة من الأفكار التي تساعدك في الحصول على إطلالة جميلة و أنيقة أثناء رحلة السفر ، و يمكن للجميع أن ترتديه مثل وشاح كبير فإنه من القطع الهامة جداً خل السفر ، فإن الأوشحة متعددة المهام مثل فإنها بمثابة بديل إلى البطانيات التي تعمل على تدفئة الرقبة، و الوسائد التي تغطي العين حتى يمكنك استخدامه للنوم إذا كنت في الطائرة.

الأزياء المطبوعة
السترة المطبوعة قطعة مناسبة جداً للسفر الذهاب ، اختاري سترة بنمط أطول و يمكنك إقرانها مع سروال مصنوع من الجينز و الأحذية المسطحة المريحة فإنها إطلالة مناسبة للمطار .

الأزياء اللامعة
الآن يمكنك الاعتماد على الأزياء ذات البريق الساطعة في السفر ، اختياري النوع الثقيل مع خط الرقبة المنمق أو ارتدي معه سترة كبيرة الحجم ، و يمكنك تنسيق قطعة مزودة بلمعة من الترتر مع البنطلون الجينز أو الجوارب الطويلة مع استخدام مكياج بسيط .

الجينز
الجينز هو الاتجاه الأفضل الذي يمكنك اعتماده في أوقات كثيرة ، و هو مناسب جدا للسفر ، ارتدي البنطلون الجينز مع القميص المفضل لديك ، فإنه الأكثر راحة كما يمكنك إضافة قطعة أخرى مثل الوشاح و زوج من النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى حقيبة اليد المناسبة التي يمكنك أن تأخذي فيها أغراضك الشخصية التي تحتاجينها بمتناول يديك في السفر ، بالإضافة إلى ارتداء الحذاء الرياضي أو المسطح .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015