آخر الاخبار

garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا garaanews  أمريكا تعلن فرض عقوبات على 5 مؤسسات و4 أفراد في تركيا وسوريا garaanews  وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة garaanews  بعد ١٣ عاماً.. مبادرة العربية لحماية الطبيعة تؤتي أكلها بمحاسبة "اسرائيل" عن انتهاكاتها البيئية في لبنان

كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

وكالة كليوباترا للأنباء


اساليب مختلفة تناسب الطقس البارد حيث تمنحنا الدفء و الأناقة أيضاً .

جملتي … سوف نتعرف معاً على كيفية انتقاء أزيائك الشتوية فهناك تصاميم كثيرة منها السترات و التنانير و البلوزات و البالطو أو المعطف منها ذو أكمام ضخمة و منها الملتف و هناك الفراء الذي يزينها بأجمل التفصيلات ، و لا سيما اختيار بعض القطع الكمالية التي تضفي نظرة أكثر جاذبية مثل حذاء أو بوت بالكعب العالي و الأحزمة الجلدية العريضة و الحقائب كبيرة الحجم .

الخامات الشتوية التي يجب أن تأخذ في الاعتبار
اذا تحدثنا عن خامات الأقمشة الدارجة هذا الموسم سوف نجد أن الصوف و الجلد يتصدران قوائم موضة شتاء و خريف 2017 ، لذلك عند اختيارك لملابسك يمكنك أن تنتقي الفساتين و البلوزات الطويلة المصنوعة من الجلد و إضافة سترة مصنوعة من الجلد تزيد التصميم أناقة ، كما يمكنك أن ترتدي سكارف ملون يمنح إطلالتك البهجة و الجمال .

الشال الصوف
و هو من قطع الملابس المهمة جداً في الشتاء ، لذلك يجب أن يكون لديكِ مثل هذه القطعة الجميلة التي تحميكِ من البرودة القاسية ، الشال أو ما يعرف به ( البونشو ) قطعة مميزة يمكنك أن تنسقيه مع بنطلون جينز او بنطلون مصنوع من الجلد مع ارتداء البوت الطويل و الذي يغطي جزء كبير من القدم ، هذا الستايل راقي جداً و أنيق يمكنك اختياره بالألوان التي تفضليها .

السكارف و الكوفية
يمكنك ارتداء سكارف مع بلوزة مصنوعة من الصوف و بالطو أو جاكيت قصير ، ارتدي السكارف ليلتف حول الرقبة بأناقة بالغة و يمكنك استبداله بالكوفية الصوف .

فيما يلي بعض الأنماط الشتوية المشتعلة بالأناقة و المزدهرة بالجمال و الأنوثة يمكنك أن تتبعيها لتعرفي أهم الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها عند تنسيق الملابس الشتوية .

كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

0-horz

1-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

11-horz


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015