آخر الاخبار

garaanews  الممثلة قاتلة زوجها باكية: "طلبت الطلاق كتير ورفض لحد ما حصلت الكارثة" garaanews  مصر عاجل.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة 20 يوليو الجاري garaanews  العالم يهجر مطارات تركيا.. 96% تراجعا فى عدد ركاب مطار أتاتورك garaanews  مصر تقفز 9 مراكز فى مؤشر التنمية المستدامة 2020 garaanews  تقارير: الأهلى يوافق على تمديد إعارة أزارو مع الاتفاق حتى نهاية الموسم garaanews  الرزاز يرعى توقيع اتفاقيتين لمشروعي خفض الفاقد من المياه وشبكة الألياف الضوئية garaanews  وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي garaanews  الاستثمار: الأردن يقدم تسهيلات لدعم الاستثمارات التركية garaanews  الصحة: تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 75 وفاة garaanews  الصحة تعلن مصر آمنة تماما من عدوى الطاعون garaanews  وفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو غون كوليبالي garaanews  وزير الخارجية: لن نتسامح مع أى تهديد يقترب من حدودنا garaanews  عاجل.. الجيش الليبي يحذر تركيا: مستعدون لردع أي اعتداء على "سرت" garaanews  فرنسا: لن نفرض عزلا جديدا في حال حصول موجة ثانية لكورونا garaanews  الافراج عن العويدي

كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

وكالة كليوباترا للأنباء


اساليب مختلفة تناسب الطقس البارد حيث تمنحنا الدفء و الأناقة أيضاً .

جملتي … سوف نتعرف معاً على كيفية انتقاء أزيائك الشتوية فهناك تصاميم كثيرة منها السترات و التنانير و البلوزات و البالطو أو المعطف منها ذو أكمام ضخمة و منها الملتف و هناك الفراء الذي يزينها بأجمل التفصيلات ، و لا سيما اختيار بعض القطع الكمالية التي تضفي نظرة أكثر جاذبية مثل حذاء أو بوت بالكعب العالي و الأحزمة الجلدية العريضة و الحقائب كبيرة الحجم .

الخامات الشتوية التي يجب أن تأخذ في الاعتبار
اذا تحدثنا عن خامات الأقمشة الدارجة هذا الموسم سوف نجد أن الصوف و الجلد يتصدران قوائم موضة شتاء و خريف 2017 ، لذلك عند اختيارك لملابسك يمكنك أن تنتقي الفساتين و البلوزات الطويلة المصنوعة من الجلد و إضافة سترة مصنوعة من الجلد تزيد التصميم أناقة ، كما يمكنك أن ترتدي سكارف ملون يمنح إطلالتك البهجة و الجمال .

الشال الصوف
و هو من قطع الملابس المهمة جداً في الشتاء ، لذلك يجب أن يكون لديكِ مثل هذه القطعة الجميلة التي تحميكِ من البرودة القاسية ، الشال أو ما يعرف به ( البونشو ) قطعة مميزة يمكنك أن تنسقيه مع بنطلون جينز او بنطلون مصنوع من الجلد مع ارتداء البوت الطويل و الذي يغطي جزء كبير من القدم ، هذا الستايل راقي جداً و أنيق يمكنك اختياره بالألوان التي تفضليها .

السكارف و الكوفية
يمكنك ارتداء سكارف مع بلوزة مصنوعة من الصوف و بالطو أو جاكيت قصير ، ارتدي السكارف ليلتف حول الرقبة بأناقة بالغة و يمكنك استبداله بالكوفية الصوف .

فيما يلي بعض الأنماط الشتوية المشتعلة بالأناقة و المزدهرة بالجمال و الأنوثة يمكنك أن تتبعيها لتعرفي أهم الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها عند تنسيق الملابس الشتوية .

كيفية اختيار ملابس الشتاء وتنسيقها

0-horz

1-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

11-horz


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015