آخر الاخبار

garaanews  تحدى مئات من سكان لندن تدابير الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا المستجدّ ونظموا مسيرة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية الأحد تضامنا مع من يتظاه garaanews  مسيرة أمام السفارة الأمريكية في لندن تأييدا لقضية جورج فلويد garaanews  الاردن الملك: تطوير الصناعة المحلية وحصر الأراضي القابلة للزراعة garaanews  الرئيس الاسبق طاهر المصري يكتب ل عمون : كَي لا نُلدَغ من الجُحر مرّتين garaanews  ترامب يطلب نشر الحرس الوطني في مدن بلاده لمواجهة الاحتجاجات garaanews  الصحة: 1536 إصابة جديدة و46 وفاة بكورونا.. وشفاء 6037 garaanews  وصول 330 ‪ مصريا من العالقين في الكويت إلى مطار القاهرة garaanews  ولادة منظمة التحرير حمادة فراعنة garaanews  عولمة التعليم: التحديات والفرص د. محمد ابو حمور garaanews  "نتفليكس" تشتري مسرح تاريخي في هوليوود garaanews  وزيرة الصحة: 10 آلاف مسحة pcr للأطقم الطبية منذ بداية جائحة كورونا garaanews  . سوريا تعيد فتح طريق "الرقة ـ حلب" الدولي garaanews  "زايد" تلتقي نقيب الأطباء وتؤكد: نلبي احتياجات الفريق الطبي والقيادة السياسية حريصة على توفير الدعم garaanews  عودة الطيران القطري الي الاردن في 19 حزيران garaanews  اجلاء 3 الاف كويتي من الاردن .. والديحاني: موقف تاريخي سيسجل

بريق النجوم يتساقط على إطلالات خاصة بمناسباتك الصيفيّة

وكالة كليوباترا للأنباء


انهمر بريق النجوم ليزيّن بلمعانه إطلالات مجموعة Naeem Khan لرحلات2020. والمعروف عن خان أنه مصمّم ذو أصول هنديّة مستقرّ في الولايات المتحدة الأميركية، وقد وقّع إطلالات العديد من مشاهير العالم أمثال: السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما، والملكة الأردنيّة نور، ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون.

تضمّنت أحدث مجموعات خان 20 إطلالة جاءت وفيّة لروحيّة الدار التي تُطعّم أزياءها دائماً بلمسات شرقيّة، إن في القصّات المستوحى العديد منها من طراز العباية أو عبر التطريز الغنيّ الذي يزيّن التصاميم.

 

كلاسيكيّة جاءت ألوان هذه المجموعة المستوحاة من تدرّجات الأحجار الكريمة: أحمر ياقوتي، أخضر زمردي، أزرق داكن، بنفسجي غنيّ...وقد تزيّن الأسود ببريق الفضّة حيناً وإشراق الذهب حيناً آخر، كما تلوّنت بعض الإطلالات بالبرتقالي المنعش الذي ترافق مع تطريزات ذهبيّة. وتمّ تقديم الإطلالات المونوكروميّة بأسلوب عصري ومترف على السواء.

الباييت والدانتيل هما الخامتان اللتان ركّز خان على استعمالهما في تصاميمه. وقد اعتمد في تنفيذ الباييت القصّات البسيطة والقريبة من الجسم. وحرص على تزيين الدانتيل بلمسات من البريق أضافت عليه لمسات مترفة. وهو استعان بالشراريب والريش والأكسسوارات التي تزيّنت بحبات اللؤلؤ ليكمّل أناقة إطلالاته.

تعرّفوا على بعض أجمل تصاميم مجموعة Naeem Khan لرحلات 2020 واستوحوا منها أفكاراً لمناسباتكن الصيفيّة:

كلمات دالّة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015