آخر الاخبار

garaanews  مصر وزير المالية: ٤,٣ مليار جنيه لصرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة garaanews  السيسي يكشف لأول مرة أسرار القطار الكهربائي السريع garaanews  مصر قرار جديد من "التعليم العالي" بشأن القبول بالجامعات الخاصة والأهلية garaanews  مهلة خروج المرتزقة انتهت في ليبيا.. تأجيل وتدخلات garaanews  ترامب بأول تعليق بعد مغادرة البيت الأبيض: “سنفعل شيئا” garaanews  تشغيل خط للباص السريع في مئوية الأردن garaanews  بايدن: أمريكا تواجه أسوأ أزمة اقتصادية في التاريخ بسبب كورونا garaanews  منتخب مصر يسقط بيلاروسيا.. ويتصدر مجموعته في مونديال اليد garaanews  العراق.. القبض على 3 إرهابيين في صلاح الدين garaanews  العراق: عبوة ناسفة استهدفت رتلا للتحالف الدولي غربي بغداد garaanews  دبي تقر إجراءات جديدة لعمل المطاعم وللمناسبات الاجتماعية garaanews  إصابات كورونا تقترب من 100 مليون حول العالم garaanews  سلوك إسرائيلي مشين.... حمادة فراعنة garaanews  إصابة 200 من افراد الحرس الوطني بكورونا خلال تنصيب بايدن garaanews  رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير

بريق النجوم يتساقط على إطلالات خاصة بمناسباتك الصيفيّة

وكالة كليوباترا للأنباء


انهمر بريق النجوم ليزيّن بلمعانه إطلالات مجموعة Naeem Khan لرحلات2020. والمعروف عن خان أنه مصمّم ذو أصول هنديّة مستقرّ في الولايات المتحدة الأميركية، وقد وقّع إطلالات العديد من مشاهير العالم أمثال: السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما، والملكة الأردنيّة نور، ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون.

تضمّنت أحدث مجموعات خان 20 إطلالة جاءت وفيّة لروحيّة الدار التي تُطعّم أزياءها دائماً بلمسات شرقيّة، إن في القصّات المستوحى العديد منها من طراز العباية أو عبر التطريز الغنيّ الذي يزيّن التصاميم.

 

كلاسيكيّة جاءت ألوان هذه المجموعة المستوحاة من تدرّجات الأحجار الكريمة: أحمر ياقوتي، أخضر زمردي، أزرق داكن، بنفسجي غنيّ...وقد تزيّن الأسود ببريق الفضّة حيناً وإشراق الذهب حيناً آخر، كما تلوّنت بعض الإطلالات بالبرتقالي المنعش الذي ترافق مع تطريزات ذهبيّة. وتمّ تقديم الإطلالات المونوكروميّة بأسلوب عصري ومترف على السواء.

الباييت والدانتيل هما الخامتان اللتان ركّز خان على استعمالهما في تصاميمه. وقد اعتمد في تنفيذ الباييت القصّات البسيطة والقريبة من الجسم. وحرص على تزيين الدانتيل بلمسات من البريق أضافت عليه لمسات مترفة. وهو استعان بالشراريب والريش والأكسسوارات التي تزيّنت بحبات اللؤلؤ ليكمّل أناقة إطلالاته.

تعرّفوا على بعض أجمل تصاميم مجموعة Naeem Khan لرحلات 2020 واستوحوا منها أفكاراً لمناسباتكن الصيفيّة:

كلمات دالّة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015