آخر الاخبار

garaanews  سفارة مصر في الصين تدعو للالتزام بالتعليمات الصحية لتجنب الإصابة بـ"كورونا garaanews  كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة garaanews  فيديو| نص كلمة الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة garaanews  رونالدو يتخطى مولر.. ويصبح خامس أفضل هداف في التاريخ garaanews  تفاصيل لقاء الرئيس الفلسطيني و"بوتين" في بيت لحم garaanews  الصحة": ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2" garaanews  الاردن وزير العمل يقرر امهال العمالة المخالفة المغادرة قبل 10 شباط garaanews  تظاهرة في غزة للإفراج عن جثامين 3 شهداء يحتجزهم الاحتلال garaanews  مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد garaanews  الملك يبحث هاتفيا ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين garaanews  الرزاز: الاردن يعيش في محيط صعب ومعظم مشاكله بدأت من الخارج garaanews  الوحدات والارثوذكسي يلتقيان غدا في رابع مباريات سلسلة نهائي السلة garaanews  انطلاق أعمال مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة في المملكة garaanews  الاردن 2361 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات

بريق النجوم يتساقط على إطلالات خاصة بمناسباتك الصيفيّة

وكالة كليوباترا للأنباء


انهمر بريق النجوم ليزيّن بلمعانه إطلالات مجموعة Naeem Khan لرحلات2020. والمعروف عن خان أنه مصمّم ذو أصول هنديّة مستقرّ في الولايات المتحدة الأميركية، وقد وقّع إطلالات العديد من مشاهير العالم أمثال: السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما، والملكة الأردنيّة نور، ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون.

تضمّنت أحدث مجموعات خان 20 إطلالة جاءت وفيّة لروحيّة الدار التي تُطعّم أزياءها دائماً بلمسات شرقيّة، إن في القصّات المستوحى العديد منها من طراز العباية أو عبر التطريز الغنيّ الذي يزيّن التصاميم.

 

كلاسيكيّة جاءت ألوان هذه المجموعة المستوحاة من تدرّجات الأحجار الكريمة: أحمر ياقوتي، أخضر زمردي، أزرق داكن، بنفسجي غنيّ...وقد تزيّن الأسود ببريق الفضّة حيناً وإشراق الذهب حيناً آخر، كما تلوّنت بعض الإطلالات بالبرتقالي المنعش الذي ترافق مع تطريزات ذهبيّة. وتمّ تقديم الإطلالات المونوكروميّة بأسلوب عصري ومترف على السواء.

الباييت والدانتيل هما الخامتان اللتان ركّز خان على استعمالهما في تصاميمه. وقد اعتمد في تنفيذ الباييت القصّات البسيطة والقريبة من الجسم. وحرص على تزيين الدانتيل بلمسات من البريق أضافت عليه لمسات مترفة. وهو استعان بالشراريب والريش والأكسسوارات التي تزيّنت بحبات اللؤلؤ ليكمّل أناقة إطلالاته.

تعرّفوا على بعض أجمل تصاميم مجموعة Naeem Khan لرحلات 2020 واستوحوا منها أفكاراً لمناسباتكن الصيفيّة:

كلمات دالّة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015