آخر الاخبار

garaanews  منح مهندسة أردنية جائزة "مبتكر الطاقة" garaanews  10 شهداء بينهم قائد في الجهاد الإسلامي في قطاع غزة garaanews  صلاح خارج مواجهتي كينيا وجزر القمر garaanews  بدء توزيع مساعدات نقدية لدعم اللاجئين بالأردن garaanews  عاجل : الملك يأمر بحل مجلس تنفيذي المتقاعدين العسكريين garaanews  محكمة العدل الأوروبية تقضي بوضع ملصقات على المنتجات المصنعة في مستوطنات إسرائيلية garaanews  الليلة..حفل فايا يونان ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الرئيس السيسي يوجه بالانتهاء من تطوير محاور الطرق والكباري بمصر الجديدة garaanews  "البترول": بدء التطبيق التجريبي لعدادات الغاز مسبقة الدفع بالقاهرة والأسكندرية garaanews  وزير الدفاع يلتقي نظيره الروسي ويؤكد اعتزاز مصر بعلاقاتها مع روسيا garaanews  دافعت عن عرضها.. النائب العام: لا وجه لإقامة الدعوى ضد "فتاة العياط" garaanews  المركز الوطني لحقوق الانسان يحدد مكان الناشط شديفات ويزوره. garaanews  انطلاق مؤتمر الصحية الخامس الذي يعقده مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) تحت عنوان “السياسة والتطبيق برعاية الاميرة مني الحسبن garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز

بريق النجوم يتساقط على إطلالات خاصة بمناسباتك الصيفيّة

وكالة كليوباترا للأنباء


انهمر بريق النجوم ليزيّن بلمعانه إطلالات مجموعة Naeem Khan لرحلات2020. والمعروف عن خان أنه مصمّم ذو أصول هنديّة مستقرّ في الولايات المتحدة الأميركية، وقد وقّع إطلالات العديد من مشاهير العالم أمثال: السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما، والملكة الأردنيّة نور، ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون.

تضمّنت أحدث مجموعات خان 20 إطلالة جاءت وفيّة لروحيّة الدار التي تُطعّم أزياءها دائماً بلمسات شرقيّة، إن في القصّات المستوحى العديد منها من طراز العباية أو عبر التطريز الغنيّ الذي يزيّن التصاميم.

 

كلاسيكيّة جاءت ألوان هذه المجموعة المستوحاة من تدرّجات الأحجار الكريمة: أحمر ياقوتي، أخضر زمردي، أزرق داكن، بنفسجي غنيّ...وقد تزيّن الأسود ببريق الفضّة حيناً وإشراق الذهب حيناً آخر، كما تلوّنت بعض الإطلالات بالبرتقالي المنعش الذي ترافق مع تطريزات ذهبيّة. وتمّ تقديم الإطلالات المونوكروميّة بأسلوب عصري ومترف على السواء.

الباييت والدانتيل هما الخامتان اللتان ركّز خان على استعمالهما في تصاميمه. وقد اعتمد في تنفيذ الباييت القصّات البسيطة والقريبة من الجسم. وحرص على تزيين الدانتيل بلمسات من البريق أضافت عليه لمسات مترفة. وهو استعان بالشراريب والريش والأكسسوارات التي تزيّنت بحبات اللؤلؤ ليكمّل أناقة إطلالاته.

تعرّفوا على بعض أجمل تصاميم مجموعة Naeem Khan لرحلات 2020 واستوحوا منها أفكاراً لمناسباتكن الصيفيّة:

كلمات دالّة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015