آخر الاخبار

garaanews  هل أتى غازيا أم مساندا ...بقلم رانـدا جميل garaanews  الخلايلة يفتتح بطولة الكرة الطائرة الشاطئية garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يُسيّر أولى طلائع الجسر الجوي السعودي للبنان لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت. garaanews  بومبيو يدعو للإفراج عن سجناء حركة طالبان الأفغانية garaanews  قرقاش: الاتفاق البحري بين مصر واليونان انتصار للقانون الدولي garaanews  النائب العام المصري يأمر بالتحقيق في سقوط طائرة الجونة garaanews  السودان: ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات إلى 10 قتلى garaanews  مباحثات «مصرية يونانية» لبحث التطورات في شرق المتوسط garaanews  ماكرون يدعو لإجراءات سياسية قوية لإخراج لبنان من أزمته garaanews  سفير مصر في لبنان: الجسر الجوي يغطي كافة المجالات الإغاثية garaanews  المبتدأ والخبر...بسام العموش garaanews  الاردن حريق بحديقة عامة في تلاع العلي garaanews  العضايلة: تفعيل امر الدفاع رقم١١بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وغرامة على المخالفين garaanews  الإمارات: اندلاع حريق هائل في سوق شعبي بإمارة عجمان.. مصور وفيديو garaanews  19مليون إصابة بكورونا عالميا

بريق النجوم يتساقط على إطلالات خاصة بمناسباتك الصيفيّة

وكالة كليوباترا للأنباء


انهمر بريق النجوم ليزيّن بلمعانه إطلالات مجموعة Naeem Khan لرحلات2020. والمعروف عن خان أنه مصمّم ذو أصول هنديّة مستقرّ في الولايات المتحدة الأميركية، وقد وقّع إطلالات العديد من مشاهير العالم أمثال: السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما، والملكة الأردنيّة نور، ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون.

تضمّنت أحدث مجموعات خان 20 إطلالة جاءت وفيّة لروحيّة الدار التي تُطعّم أزياءها دائماً بلمسات شرقيّة، إن في القصّات المستوحى العديد منها من طراز العباية أو عبر التطريز الغنيّ الذي يزيّن التصاميم.

 

كلاسيكيّة جاءت ألوان هذه المجموعة المستوحاة من تدرّجات الأحجار الكريمة: أحمر ياقوتي، أخضر زمردي، أزرق داكن، بنفسجي غنيّ...وقد تزيّن الأسود ببريق الفضّة حيناً وإشراق الذهب حيناً آخر، كما تلوّنت بعض الإطلالات بالبرتقالي المنعش الذي ترافق مع تطريزات ذهبيّة. وتمّ تقديم الإطلالات المونوكروميّة بأسلوب عصري ومترف على السواء.

الباييت والدانتيل هما الخامتان اللتان ركّز خان على استعمالهما في تصاميمه. وقد اعتمد في تنفيذ الباييت القصّات البسيطة والقريبة من الجسم. وحرص على تزيين الدانتيل بلمسات من البريق أضافت عليه لمسات مترفة. وهو استعان بالشراريب والريش والأكسسوارات التي تزيّنت بحبات اللؤلؤ ليكمّل أناقة إطلالاته.

تعرّفوا على بعض أجمل تصاميم مجموعة Naeem Khan لرحلات 2020 واستوحوا منها أفكاراً لمناسباتكن الصيفيّة:

كلمات دالّة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015