آخر الاخبار

garaanews  "الضمان": الزيادات تستهدف الرواتب المتدنية ولن تشمل جميع المتقاعدين garaanews  الاتحاد الأوروبي يمدد الإطار الزمني لآلية تسوية المنازعات مع إيران garaanews  متحف الشمع في لندن يبدأ تصميم تمثال محمد صلاح garaanews  الدفاع الروسية: مقتل 3 جنود سوريين وإصابة 8 بنيران مسلحين في حلب garaanews  اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين ينفي منح بلاتيني أي دور garaanews  قالت وكالة الإعلام الروسية، اليوم الجمعة، نقلا عن سفارة روسيا في صوفيا، إن موسكو تحتفظ بحق الرد على بلغاريا بعد قيامها بطرد اثنين من الدبلو garaanews  روسيا تحتفظ بحق الرد بعد قيام بلغاريا بطرد اثنين من دبلوماسييها garaanews  مصر "البترول" تنفي وجود أزمة وقود في مدينة العريش بشمال سيناء garaanews  الاردن المصري: تمركز الاقتصاد في عمان يحدث خللا في التنمية garaanews  الاردن الخارجية تدين اعتداء الشرطة الاسرائيلية على المصلين في الأقصى garaanews  بتوجيهات ملكية القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء مواطن أردني مصاب garaanews  عناصر الشرطة تغلق الطريق على أنصار الرئيس السابق يفو موراليس بالقرب من مبنى الكونغرس في لاباز، بوليفيا 12 نوفمبر 2019 بوليفيا تعلن تعليق العلا garaanews  ميغان ماركل تستعد لأول مقابلة تلفزيونية بعد التخلي عن الملكية garaanews  محافظ مصرف ليبيا المركزي يأمل في إنهاء تعطيل النفط قريبا garaanews  مصر الري تنفي انخفاض منسوب مياه النيل وتهديد الزراعة

10 إطلالات أثارت جدلا للنجمات في 2018.. ت

وكالة كليوباترا للأنباء


يعد عام 2018 من أكثر الأعوام الحافلة بإطلالات النجمات التي أثارت حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في وضع البعض منهن تحت طائلة التحقيقات وذلك لمخالفتهن العادات واتهامهن بالتحريض على الفسق والفجور.

البداية كانت مع الفنانة دينا الشربيني، والتي شاركت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، وأثارت حالة جدل واسعة بسبب الفستان الذي ظهرت به وكشف عن نحافتها الزائدة ووصفها البعض بأنها فقدت جمالها بسبب نقصان وزنها الزائد.

أما الإطلالة الثانية فكانت لـ ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، في نفس المهرجان، ولم تكن إطلالتها ملفتة للأنظار بقدر تصرفات زوجها الفنان أحمد الفيشاوي معها على السجادة الحمراء وإصراره عليها أن تلتقط الصور بوضعيات معينة أمام الكاميرات.

وجاءت إطلالة الفنانة غادة عادل هي الأجرأ لها في نفس المهرجان أيضًا وكانت هي الإطلالة الاولى لها بعد انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري بعد زواج دام لمدة 20 سنة.

وكذلك أثارت الفنانة ناهد السباعي، حالة جدل واسعة بإطلالتها في ختام الجونة السينمائي في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد عبدربه.

أما الإطلالة الأغرب فكانت من نصيب الفنانة التونسية إيمان الشريف، والتي ظهرت بإطلالة غريبة جدًا وتعد هي الفنانة الأوفر حظًا رغم كم الانتقادات التي نالتها بعد خطبتها من مصر مقيم في فرنسا بسبب إطلالتها الغريبة وزواجها منه بعد أشهر قليلة من انتهاء المهرجان.

الفنانة رانيا يوسف، شغلت الرأي العام لفترة طويلة بسبب إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي وصفها البعض بالفاضحة وتعرضت بسببها لانتقادات قاسية من قبل الجمهور وخضعت بسببها للعديد من التحقيقات لفترة استمرت لأكثر من اربع ساعات أمام النيابة العامة.

وبالتزامن مع أزمة رانيا يوسف، ظهرت أزمة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لصور جلسة تصوير جريئة، ورغم أنها لم تكن جديدة إلا أنها نُشرت للمرة الأولى في ذلك التوقيت الأمر الذي استدعاها للرد ببيان هددت فيه باللجوء للقضاء لأنها صور التقطت لها من فيلم “خير وبركة”.

وضربت رانيا يوسف، بالانتقادات عرض الحائط، وظهرت بإطلالة جريئة أيضًا خلال مشاركتها في حفل “دير جيست”، وجاءت بنفس إطلالتها الفنانة داليا البحيري.












اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015