آخر الاخبار

garaanews  اصابة ٤ رجال أمن بينهم شرطية نتيجة تدافع المحتجين بالقرب من مستشفى الأردن garaanews  الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني" garaanews  الإسلام والمسيحية...دين ووفاء garaanews  معرفة" تطلق معامل التأُثير والاستشهاد العربي ARCIF .. الأحد garaanews  رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ماكرون garaanews  الجيش المصري يشارك في المنظومة التعليمية garaanews  السعودية والإمارات تتخذان خطوة جديدة مشتركة garaanews  موسكو تفصح عن حقيقة وجود سلاح نووي في القرم garaanews  وزارة الهجرة تنشر فيديو مؤتمر "مصر تستطيع" بالتعليم بمشاركة 30 عالما garaanews  قناع سقارة المذهب ضمن أفضل 10 اكتشافات أثرية لعام 2018 فى تصنيف مجلة أمريكية garaanews  فيديو.. لحظة إنقاذ سائق لطفلة روسية أثناء سقوطها من الطابق الخامس garaanews  مصر : البورصة تغلق على ارتفاع جماعى وتربح 7.2 مليار جنيه بآخر جلسات الأسبوع garaanews  الاردن : الملك يوجه الحكومة باصدار قانون العفو العام garaanews  مصر وزيرة الصحة: 17 مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق «100 مليون صحة» حتى الآن garaanews  ميناء دمياط يستقبل 5 سفن ويصدر 1800 طن يوريا

عروس تمنع وصيفاتها من ارتداء فساتين تظهر جمالهن في زفافها

وكالة كليوباترا للأنباء


منعت عروس أسترالية وصيفاتها من ارتداء فساتين تظهرهن أجمل منها في زفافها.
ولتضمن الاهتمام بها في حفل زفافها، خرجت العروس بفكرة فريدة، فألزمت وصيفات الشرف بارتداء بدلات رسمية، عوض الفساتين التي تظهر جمالهن، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وقالت العروس على فيس بوك: "سترتدي جميع الوصيفات ملابس رسمية لحفل الزفاف، باستثناء الوصيفة الأولى التي سترتدي فستانا، لكنه سيغطي كل جسدها، وإذا كان الطقس مناسباً، سأجعلهن يغطين أجسادهن من الرأس إلى أخمص القدمين".

وواجهت العروس انتقادات شديدة على مواقع التواصل، واعتبر الكثير من المعلقين موقفها أنانياً، وأن الأفضل أن تعتني بنفسها في هذا اليوم، بدل أن تحاول التقليل من شأن وصيفاتها.
وعلّقت إحدى المستخدمات بالقول: "أريد لوصيفات الشرف أن يرتدين الفساتين المضفلة لديهن، ويمكنهن أن يظهرن أجمل ما يكون خلال حفل زفافي، لكن بالنتيجة فالكلمة الأخيرة لي، فأنا الملكة في هذا اليوم".
وأضافت أخرى "هذا أمر سيء، اخترت لوصيفات الشرف في زفافي أجمل الثياب، فجميعهن جميلات وتستحق كل منهن الأفضل، دفعت لهن المال لتصفيف شعرهن ووضع المكياج في صالونات التجميل، لأنني كنت أرغب أن يشعرن بالتميز في حفل زفافي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015