آخر الاخبار

garaanews  مدير منظمة الصحة العالمية: نشكر الرئيس السيسي لالتزامه بجهود وقف انتشار كورونا garaanews  العاهل السعودي يأمر بتعويضات 9 مليارات ريال للمتضررين من تفشي كورونا garaanews  السيسي فى يوم اليتيم: أدعو الجميع أن يشاركوا أطفالنا الاهتمام والرعاية لأنهم أمل مصر garaanews  السيسي يعزي رئيس وزراء إيطاليا في ضحايا كورونا.. ويؤكد تضامن مصر مع بلاده garaanews  وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة garaanews  دول الاتحاد الأوروبي تبحث تمديد إغلاق الحدود garaanews  الاردن : وزير الصحة: فترة حضانة الفيروس قد تمتد لـ 24 يوما garaanews  الاردن 100 شخص خالفوا قرار حظر التجول في عمان garaanews  مصر محلات جامعة الدول العربية ترفع شعار "لم يفتح أحد" garaanews  إسرائيل تعزل بلدة بنى براق وتعلنها منطقة محظورة بعد تفشى كورونا garaanews  المحمدي يفضل الأهلي عن الزمالك وبيراميدز.. وأندية إماراتية وسعودية تدخل المزاد garaanews  أنجيلا ميركل تنهي العزل الصحي وتعود لممارسة عملها garaanews  مصادر: عائلة رجل أعمال شهير على متن رحلة المصريين القادمة من أمريكا لمرسى علم garaanews  شركة يابانية تبتكر جهازًا جديدًا لاكتشاف فيروس كورونا لدى المشتبه بهم garaanews  مصر التموين: مخزون القمح يكفي 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجي

عروس تمنع وصيفاتها من ارتداء فساتين تظهر جمالهن في زفافها

وكالة كليوباترا للأنباء


منعت عروس أسترالية وصيفاتها من ارتداء فساتين تظهرهن أجمل منها في زفافها.
ولتضمن الاهتمام بها في حفل زفافها، خرجت العروس بفكرة فريدة، فألزمت وصيفات الشرف بارتداء بدلات رسمية، عوض الفساتين التي تظهر جمالهن، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وقالت العروس على فيس بوك: "سترتدي جميع الوصيفات ملابس رسمية لحفل الزفاف، باستثناء الوصيفة الأولى التي سترتدي فستانا، لكنه سيغطي كل جسدها، وإذا كان الطقس مناسباً، سأجعلهن يغطين أجسادهن من الرأس إلى أخمص القدمين".

وواجهت العروس انتقادات شديدة على مواقع التواصل، واعتبر الكثير من المعلقين موقفها أنانياً، وأن الأفضل أن تعتني بنفسها في هذا اليوم، بدل أن تحاول التقليل من شأن وصيفاتها.
وعلّقت إحدى المستخدمات بالقول: "أريد لوصيفات الشرف أن يرتدين الفساتين المضفلة لديهن، ويمكنهن أن يظهرن أجمل ما يكون خلال حفل زفافي، لكن بالنتيجة فالكلمة الأخيرة لي، فأنا الملكة في هذا اليوم".
وأضافت أخرى "هذا أمر سيء، اخترت لوصيفات الشرف في زفافي أجمل الثياب، فجميعهن جميلات وتستحق كل منهن الأفضل، دفعت لهن المال لتصفيف شعرهن ووضع المكياج في صالونات التجميل، لأنني كنت أرغب أن يشعرن بالتميز في حفل زفافي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015