آخر الاخبار

garaanews  هيئة الأمم المتحدة للمرأة (UN Women) وبرنامج الأغذية العالمي (WFP) توظفان التكنولجيا المبتكرة لتمكين المرأة اقتصادياً في ظل ظروف الأزمات garaanews  الزميل الكاتب خيري منصور في ذمة الله garaanews  الاردن فريحات يزور المنطقة العسكرية الوسطى garaanews  القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في عمان وإربد garaanews  السفير الفلسطيني : نثمن مواقف الأردن الداعمة للحقوق الفلسطينية garaanews  الصفدي يجتمع بوزير الخارجية التركي جاويش أوغلو garaanews  البيان الختامي والتوصيات للندوة الإقليمية السابعة عشر (الأمن الفكري... ثوابت ومرتكزات) garaanews  "البحوث والاستشارات الاجتماعية" يوقع مذكرة تعاون مع "عمان للاستشارات والتدريب" garaanews  اقتراح "غير مسبوق" من قائد ريال مدريد للفيفا garaanews  مؤتمر صحفي للاعلان عن المؤتمر السادس عشر للاتحاد العربي لجمعيات طب الاعصاب في الاردن garaanews  دراسة :5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي الأردني حتى نهاية العام المقبل garaanews  السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته garaanews  أمل جديد لمرضى السرطان.. "السر" في أعماق البحار garaanews  كوريا الشمالية.. موكب حاشد لـ"الأخوة الأعداء" garaanews  حتي دور العبادة لم تسلم من جرائم الحوثيين

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

وكالة كليوباترا للأنباء


تعد أحذية البلاتفورم من أجمل التصاميم التي تعشقها النساء وغالباً ما تلفت انتباهها في كل مرة تتسوق بها، فبالإضافة إلى كونها أكثر راحة من أحذية الكعب العالي التقليدية، فإنها تعكس معنى الإطلالة الأنيقة والراقية دون أن ننسى لمستها السحرية في منح المرأة قامة أنثوية ملفتة.

 

 

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية
أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

تقدم "ستيف مادن" تشكيلتها المميزة لأحذية البلاتفورم التي تلبي مختلف الأذواق. يناسب هذا النوع من الأحذية التنانير ذات الطول المتوسط أو القصيرة المنسقة مع قميص كلاسيكي كما يمكنك ارتداؤها مع بنطال ذو قصة رسمية أو حتى مع فساتين السهرة البسيطة. أما إذا كنت من محبات ارتداء هذا النوع من الأحذية في إطلالاتك الشبابية، فجربي تنسيق البلاتفورم مع بنطال جينز واسع القدمين.

تتضمن تشكيلة "ستيف مادن" أحذية بلاتفورم بألوان متنوعة منها الأسود والنيود بالإضافة إلى المصنوعة من جلد الأفعى وكلها ألوان تضمن لك إمكانية تنسيقها مع أكثر من إطلالة.
تتوفر التشكيلة في جميع متاجر "ستيف مادن" في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية
أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

المزيد:


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015