آخر الاخبار

garaanews  عاجل : السودان.. البشير يعين نائباً له ورئيساً للوزراء garaanews  ميسي يقلب الطاولة على إشبيلية بهاتريك garaanews  ترامب: ندرس قرار فرض رسوم جمركية على السيارات الأوروبية garaanews  عاجل : السعودية تعين الأميرة ريما بنت بندر آل سعود سفيرة في أمريكا garaanews  ميسي يقود برشلونة لتحقيق الفوز على إشبيلية (4 ـ 2) في الدوري الإسباني garaanews  ندوة دولية في مكتبة الإسكندرية حول مستقبل الرقمنة وحماية التراث garaanews  العاهل السعودي: مصر بلدي الثاني وما تحقق في عهد الرئيس السيسي محل فخر لنا garaanews  المصرية هداية ملاك تتوج بذهبية بطولة مصر المفتوحة للتايكوندو garaanews  الرئيس السيسي يفتتح أعمال القمة “العربية الأوروبية” بشرم الشيخ الأحد garaanews  خبير اقتصادي يفصح عن أهمية العلاقات بين الصين والسعودية garaanews  الملك سلمان يتحدث عن دولة "مصيرها ومستقبلها واحد" مع المملكة garaanews  بعد خطاب البشير... الحزب الحاكم فى السودان يتخذ قرارا مفاجئا garaanews  بالصور والفيديو : انطلاق كرنفال المحبة للقائد برعاية الاميرة سناء عاصم وحضور الشريفة بدور بنت عبد الإله garaanews  بحث الاستعدادات لعقد المؤتمر التربوي "رؤى وأفكار لقصايا ساخنة في التعليم المهني والتقني" في العقبة garaanews  قراءة معمقة لخطاب الرئيس البشير

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

وكالة كليوباترا للأنباء


تعد أحذية البلاتفورم من أجمل التصاميم التي تعشقها النساء وغالباً ما تلفت انتباهها في كل مرة تتسوق بها، فبالإضافة إلى كونها أكثر راحة من أحذية الكعب العالي التقليدية، فإنها تعكس معنى الإطلالة الأنيقة والراقية دون أن ننسى لمستها السحرية في منح المرأة قامة أنثوية ملفتة.

 

 

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية
أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

تقدم "ستيف مادن" تشكيلتها المميزة لأحذية البلاتفورم التي تلبي مختلف الأذواق. يناسب هذا النوع من الأحذية التنانير ذات الطول المتوسط أو القصيرة المنسقة مع قميص كلاسيكي كما يمكنك ارتداؤها مع بنطال ذو قصة رسمية أو حتى مع فساتين السهرة البسيطة. أما إذا كنت من محبات ارتداء هذا النوع من الأحذية في إطلالاتك الشبابية، فجربي تنسيق البلاتفورم مع بنطال جينز واسع القدمين.

تتضمن تشكيلة "ستيف مادن" أحذية بلاتفورم بألوان متنوعة منها الأسود والنيود بالإضافة إلى المصنوعة من جلد الأفعى وكلها ألوان تضمن لك إمكانية تنسيقها مع أكثر من إطلالة.
تتوفر التشكيلة في جميع متاجر "ستيف مادن" في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية
أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

المزيد:


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015