آخر الاخبار

garaanews  انطلاق التدريب البحرى المصرى الروسى «جسر الصداقة – 4» garaanews  السلطة الفلسطينية تصرف رواتب موظفيها بنسبة 75% بسبب الأزمة المالية garaanews  الرئيس الروسي في الهند اليوم لبحث الطاقة والعلاقات العسكرية garaanews  ليبيا.. القضاء يحسم موقف حفتر من المشاركة بانتخابات الرئاسة garaanews  الحزبيون إثراء للمشهد السياسي حمادة فراعنة garaanews  ماذا تحمل زيارة ولي العهد السعودي لقطر؟ garaanews  مفوضية الانتخابات الليبية: 3967 مترشحا لانتخابات مجلس النواب garaanews  السلطات الصحية الأمريكية: مفاوضات لإنتاج لقاح ضد متحور أوميكرون garaanews  انطلاق أعمال الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء العدل العرب garaanews  وزارة التخطيط والتعاون الدولي تطلق "الصندوق الدوار للمحفظة الإقراضية للمتقاعدين العسكريين" garaanews  رئيسة تنزانيا تضع حجر أساس مشروع "المدينة الصناعية المصرية" بمدينة دار السلام garaanews  إحباط هجوم إرهابي لتنظيم داعش على نقطة عسكرية في ديالى شمال العراق garaanews  الولايات المتحدة و5 دول غربية تدين الاعتقالات على أسس عرقية في إثيوبيا garaanews  ولي العهد يطمئن على صحة الشاب مصعب في إربد garaanews  مؤتمر الأردن الاقتصادي يلتئم في آذار المقبل

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

وكالة كليوباترا للأنباء


تعد أحذية البلاتفورم من أجمل التصاميم التي تعشقها النساء وغالباً ما تلفت انتباهها في كل مرة تتسوق بها، فبالإضافة إلى كونها أكثر راحة من أحذية الكعب العالي التقليدية، فإنها تعكس معنى الإطلالة الأنيقة والراقية دون أن ننسى لمستها السحرية في منح المرأة قامة أنثوية ملفتة.

 

 

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية
أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

تقدم "ستيف مادن" تشكيلتها المميزة لأحذية البلاتفورم التي تلبي مختلف الأذواق. يناسب هذا النوع من الأحذية التنانير ذات الطول المتوسط أو القصيرة المنسقة مع قميص كلاسيكي كما يمكنك ارتداؤها مع بنطال ذو قصة رسمية أو حتى مع فساتين السهرة البسيطة. أما إذا كنت من محبات ارتداء هذا النوع من الأحذية في إطلالاتك الشبابية، فجربي تنسيق البلاتفورم مع بنطال جينز واسع القدمين.

تتضمن تشكيلة "ستيف مادن" أحذية بلاتفورم بألوان متنوعة منها الأسود والنيود بالإضافة إلى المصنوعة من جلد الأفعى وكلها ألوان تضمن لك إمكانية تنسيقها مع أكثر من إطلالة.
تتوفر التشكيلة في جميع متاجر "ستيف مادن" في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية
أحذية البلاتفورم ... اختيارك الأمثل لأناقة مثالية عالية

المزيد:


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015