آخر الاخبار

garaanews  التحالف يعلن القضاء على أكثر من 45 عنصرا حوثيا باليمن garaanews  لافروف: روسيا تحتاج إلى ضمانات أمنية عند حدودها garaanews  فلسطين توقع 3 اتفاقيات بـ18 مليون يورو garaanews  اليونان تسجل أول إصابة بأوميكرون بتاريخ ديسمبر 2, garaanews  عبدالله الحوراني والرحيل الاحتجاجي ..حمادة فراعنة garaanews  الأردن يفتتح مشواره بكأس العرب بالفوز على السعودية garaanews  الدول التي أعلنت وصول “أوميكرون” إلى أراضيها garaanews  الاردن :الحكومة تستهدف رفع مساهمة الصخر الزيتي بتوليد الكهرباء إلى 11% في 2022 garaanews  أخبار مطمئنة من جنوب أفريقيا حول متحور “أوميكرون” garaanews  العراق: تصدير 300 ألف برميل نفط للأردن خلال الشهر الماضي garaanews  رسميًا.. رفع الإيقاف الدولي عن الاتحاد المصري لرفع الأثقال garaanews  مصر الداخلية: مصرع 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة garaanews  19 ديسمبر.. بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال garaanews  السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين garaanews  "أوميكرون" يصل محطته الـ 27 حول العالم.. إليكم آخر التطورات

شاب يتهم حمو بيكا بالاعتداء عليه بالضرب لانة طلب يتصور معاه

وكالة كليوباترا للأنباء


تباشر نيابة العامرية أول التحقيق في واقعة اتهام مطرب المهرجانات «حمو بيكا» والبودي جارد الخاص به بالتعدي على شاب بالضرب بمحطة بنزين بالكيلو 21 غربي الإسكندرية، بعدما أراد الأخير التقاط صورة مع مع الأول.

تفاصيل إعتداء حمو بيكا على مواطن بسبب صورة

تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغا من المدعو «سامح.م.ا» 38 عاما، صاحب محل، يتهم المدعو «محمد محمود مصطفى»، وشهرته «حمو بيكا» 33 عاما، بالتعدي عليه بالضرب.

وقال المجني عليه في أقواله بالمحضر، إنه أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق «الإسكندرية- مطروح» الساحلي، شاهد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، مشيراً إلى أنه حاول الاقتراب من المطرب لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه ويعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.

حمو بيكا ضربني 

ووفقا للمحضر المحرر بالواقعة، اتهم المجني عليه حمو بيكا بالاعتداء عليه: «عند معاتبتي للبودي جارد قام حمو بيكا بالتعدي عليا بالضرب أيضا محدثا إصابتي» بحسب أقواله.

التقرير الطبي للشاب: كسر بعظام الوجه  

وتسلمت النيابة العامة التقرير الطبي للمجني عليه والذي أظهر إصابته بكسر بعظام الوجه، وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015