آخر الاخبار

garaanews  وزير الخارجية: مصر مستعدة لاستئناف مفاوضات سد النهضة مع إثيوبيا garaanews  مُعاق تونجى يسبح 27 ساعة لينجو بحياته من تسونامى بركان تونجا الأحد، 23 يناير 2022 06:28 م garaanews  وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة garaanews  ليفربول يجتاح بالاس ويقلص الفارق مع مان سيتي garaanews  بلينكن: دخول روسيا لأي منطقة جديدة بأوكرانيا سيتطلب الرد garaanews  جرائم المستعمرة قيد التحقيق ،،،حمادة فراعنة garaanews  وزيرة الثقافة الاردنية لقنا نسعى لتقديم نموذج استثنائي في العلاقات الثنائية garaanews  أسطورة ليفربول: ميسي وصفني بـ"الحمار" بسبب صلاح garaanews  تسجيل أصوات الآخرين دون علمهم جريمة إلكترونية وانتهاك للخصوصية garaanews  الاْردن الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة garaanews  المهندسين: مؤتمر التعدين الدولي في الاول من شباط garaanews  الاْردن منخفضان متتاليان يؤثران على المملكة خلال الأسبوع الحالي garaanews  الاْردن / 10 هزات ارتدادية لزلزال طبريا حتى صباح اليوم garaanews  مصر وزير الداخلية: حريصون على انتهاج استراتيجية شامة للارتقاء بالمنظومة الأمنية garaanews  الرئيس السيسي: رجال الشرطة يمثلون الحصن المنيع للدفاع عن الوطن

الامير علي ينشر صورة لبنطاله الممزق ويعلق: "معك يا روبي"

وكالة كليوباترا للأنباء


نشر شقيق العاهل الأردني، ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، صورة له وهو يرتدي بنطالا ممزقا من جهة ركبته.

وجاءت الصورة التي نشرها الأمير علي، للتضامن مع لاعبة كرة السلة الأردنية روبي حبش، والتي قالت إن التلفزيون الأردني، رفض ظهورها على شاشته، بسبب ارتدائها بنطالا ممزقا من جهة الركبة، بعد دعوتها لمقابلة.

وكتب الأمير علي في الصورة التي رد فيها على تغريدة اللاعبة، "معك يا روبي".

وكانت روبي قالت: "كان عندي مقابلة ع التلفزيون الأردني.. بس قال ممنوع جينز مزع.. لاء والمشكلة إنو في شب قبلي لابس شورت Woman shrugging".

وأرفقت حبش صورة للتغريدة تظهر قدمها والبنطال الذي كانت ترتديه.

وعلقت حبش فيما بعد حول الواقعة: "التحضر مش بفتحة الجينز التحضر بتقبل الغير، عازمين شخص عندكم مفروض تحترموا كيف ما كان لابس أو قبل ما يجي بتحكولو عنا dress code".

من جهتها، نشرت صحيفة الغد نقلا عن مصدر في التلفزيون الأردني حول الحادثة قوله إن لاعبة كرة السلة روبي حبش تم استقطابها إلى التلفزيون أكثر من مرة كضيفة في برنامج رياضي يبث على شاشة القناة الرياضية.

ولفت المصدر أن ما حدث اليوم؛ "هو أن اللباس الذي حضرت به اللاعبة لا يتناسب مع معايير التلفزيون الأردني والذوق العام للمشاهد لتظهر على الشاشة".

وأضاف المصدر: "لو كانت ترتدي ملابسها الرياضية كونها لاعبة كرة سلة لا حرج من ظهورها على الشاشة، وبما ينسجم مع المعايير للتلفزيون الأردني".

وأثارت الحادثة جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب مغردون أردنيون:


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015