آخر الاخبار

garaanews  . أنباء عن انفصال هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين garaanews  بعد نقله إلى المستشفى.. إيهاب فهمي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ يوسف شعبان: بيواجه فترة العزل garaanews  هل انفصل محمد رمضان عن زوجته؟.. شقيقه يكشف الحقيقة garaanews  الملكة اليزابيث تشارك تجربتها حول لقاح فيروس كورونا: "لم يؤذ على الإطلاق " garaanews  "الطب الوقائى": التطعيمات السنوية هدفها الحفاظ على مصر خالية من شلل الأطفال garaanews  مسؤولة تحذر: متطرفون يريدون تفجير مبنى الكونغرس garaanews  الشرطة الألمانية تنفذ عشرات المداهمات فجرا على شبكة إجرامية يمينية متطرفة garaanews  ماذا فعلت اوروبا وروسيا وامريكا باليهود ؟ garaanews  مستشار الرئيس للصحة: انحسار إصابات كورونا.. وتخطينا ذروة الموجة الثانية garaanews  طبيب مصرى يحصل على أعلى جائزة فى زراعة الأعضاء من وزارة الصحة البريطانية garaanews  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ26.. محمد صلاح يتصدر garaanews  الذهب يتراجع 10جنيهات بالتعاملات المسائية..عيار21 يسجل 766 جنيها للجرام garaanews  في المسألة الفلسطينية (2)... حمادة فراعنة garaanews  حماس والسلطة والمجلس التشريعي واتفاقية أوسلو garaanews  23 وفاة و3644 إصابة كورونا جديدة في الأردن

بعد العملية الخطيرة.. حورية فرغلي: اتحملت الألم وبخضع لجلسات أكسجين

وكالة كليوباترا للأنباء


حرصت النجمة المصرية حورية فرغلي، على طمآنة الجمهور على صحتها بعد خضوعها للعملية الجراحية الأولى في أنفها.

وأكدت حورية في تصريحات صحفية أن العملية كانت صعبة لكنها تحملت الألم، وتخضع حاليًا لجلسات أكسجين، وتستعد للعملية الثانية ثم الثالث حتى ترجع لطبيعتها.

على جانب آخر عبرت جورية عن سعادتها البالغة بسبب حب الجمهور ودعائهم لها، قائلة:"ربنا يخلليكوا لي... دايما بتدعموني".

وخضعت النجمة حورية فرغلي، للعملية الجراحية الأولى في أنفها بعد تأجيلها الأيام الماضية بسبب نقص الهيموجلبين في الدم، ومنعًا لتعرضها لكدمة في الرأس.

العملية التي أجرتها حورية كانت في ولاية شياغو بالولايات المتحدة الأمريكية، واستغرقت 10 ساعات، حيث قام الأطباء باستئصال جزء من عظام القفص الصدري إضافة إلى خلايا دهنية من فروة الرأس من اجل زراعتها في أنفها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015