آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

المكياج يحول فتاة لنسخة من محمود ياسين.. وابنته رانيا ياسين تعبر عن ذهولها

وكالة كليوباترا للأنباء


نشرت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين مقطع فيديو لفتاة قامت بتحويل نفسها لنسخة من والدها الراحل الفنان محمود ياسين، بواسطة الماكياج.

وبعدما تحولت الفتاة لنسخة من الفنان الراحل وضعت صوت وهو يلقي الشعر وقامت بتحريك شفاهها، لتبدو وكأنها الفنان الراحل شكلا وصوتا.

رانيا محمود ياسين عبرت عن ذهولها من هذا الفيديو، حيث كتبت: "يا جماعه شوفوا البنت القمر دي بتعمل ميكاب لنفسها تتحول بقدره قادر وكأنها ابويا النجم محمود ياسين برافووووو انت شطره جدا".

وكان الفنان المصري محمود ياسين قد رحل عن عالمنا صباح يوم الأربعاء 14 أكتوبر، عن عمر ناهز الـ79 عامًا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015