آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

صفة تجمع بين ميجان ماركل وحماتها الراحلة الأميرة ديانا

وكالة كليوباترا للأنباء


يبدو أن ميغان ماركل تتقاسم سمة مهمة مع حماتها الراحلة الأميرة ديانا. وفقًا للتقارير، تم اتهام دوقة ساسكس، مثل أميرة ويلز، بـ "التعتيم" على زوجها الأمير هاري.

قال المؤرخ الملكي الدكتور بيرس بريندون خلال فيلم وثائقي على القناة الرابعة صدر عام 2017، أنه بينما كانت كاميلا سعيدة بالبقاء في ظلال الأمير تشارلز، كانت ديانا دائمًا تسرق الأضواء منه.

وأضاف: "أدرك تشارلز سريعًا أن (ديانا) كانت تفعل ذلك للتغلب عليه وقد استاء منها لذلك، حيث كان دائمًا في الماضي تشغل الأضواء".

كما قالت الخبيرة الملكية أنجيلا ليفين إن ميغان اتُهمت بالقيام بنفس الشيء الذي حدث في وقت سابق من هذا الشهر، وقالت إن الأمير هاري قبل أن يكون ظلًا لزوجته.

كتبت مقالًا لصحيفة التلغراف تقول فيه: "لقد شعر بسعادة غامرة عندما قالت له ميغان بمحبة خلال مقابلة خطوبتهما" لقد حان الوقت للعمل كفريق معك ".

وتساءلت "ولكن هل هم فريق متساو من اثنين؟ بالطبع، لن يكون الرجل الأول الذي يجتاح امرأة جميلة بأجندة مختلفة يتبناها بعد ذلك بخنوع على أنها أجندة خاصة به. وبينما امتنع عن أن يكون "الاحتياط" للأمير وليام، يبدو أنه يقبل أن يكون في المرتبة الثانية بعد ميغان ".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015